انتهت قمة المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال» لمصلحة العهد الذي تغلب على السلام زغرتا 5 ــ 3، على ملعب السد.وانتهى الشوط الاول 2 ــ 0 لمصلحة الفريق الشمالي الذي ما لبث أن تقدّم 3 ــ 1 في مستهل الشوط الثاني، إلا أنه فرّط بهذه الأفضلية ليخسر النقاط الثلاث في آخر 47 ثانية عندما تمكن العهد من تسجيل هدفين قاتلين.
سجل للفائز أحمد زريق وعباس عطوي (2) وحسن معتوق (2)، وللخاسر جان كوتاني (2) وغسان الخواجة. وحقق النجمة وصيف بطل مسابقة كأس لبنان فوزاً عريضاً على الصفاء القوي 14 ــ 3 على ملعب الجمهور. سجل للنجمة الذي طرد له هيثم عطوي، عباس فضل الله (2) وعطوي نفسه (3) وخالد تكه جي (6) وعباس طحان وعلي محمد وأحمد مغربي، وللصفاء محمود الزغبي (2) وجرجس العواد. وتعادل الندوة القماطية مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 5 ــ 5 على ملعب السد. سجل للأول حسن ناصر الدين ومحمد حمادة وخليل عواضة (2) وحسان الزروري، وللثاني علي صالح ومحيي الدين الوزان وشادي عطية وزياد سعادة ونبيل فقيه.
كما فاز الأنصار على السفارة الأميركية 10 ــ 4 على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي. سجل للفائز الذي طرد له حمزة المصري، المصري نفسه وحسن زيتون وحيدر إسماعيل (4) وحسن باجوق (2) وعلي متكب (2)، وللخاسر ريمون عضيمي (2) ونعمان طيار وفادي رباح.
وتُقام، اليوم وغداً، مباريات المرحلة الـ11، فيلعب اليوم التضامن بيروت مع الجامعة العالمية (ملعب السد ــ 17.00)، وأولمبيك صيدا مع الجمهور (مجمع الرئيس لحود ــ 18.00)، وبروس كافيه مع السفارة الأميركية (السد ــ 19.00)، وجامعة القديس يوسف مع البنك اللبناني الكندي (مجمع الرئيس لحود ــ 20.00).
ويلعب، غداً، السلام زغرتا مع النجمة (الجمهور ــ 17.00)، وCIS مع AUST (السد ــ 17.00)، والأنصار مع العهد (مجمع الرئيس لحود ــ 18.00)، والندوة القماطية مع الصفاء (السد ــ 19.00).