وصل سعر التذكرة الواحدة لمباراة إيطاليا مع هولندا في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من كأس أوروبا 2008، إلى ألف يورو في السوق السوداء بحسب ما ذكرت الصحافة الإيطالية.

ولم يعتمد منظمو البطولة على الاستراتيجية التي لجأ إليها الألمان خلال مونديال 2006 عبر تشفير البطاقات التي يجب أن تحمل اسم صاحبها، لأن هذه العملية تتطلب الكثير من الوقت خلال دخول الجماهير إلى الملاعب.

فراي ودّع البطولة باكراً

تعرّض المنتخب السويسري المضيف لضربة قاسية، لأنه سيفتقد قائده ألكسندر فراي، لما بقي من نهائيات كأس أوروبا بعد تعرّضه لتمزّقٍ في الرباط الصليبي لركبته اليسرى في المباراة التي خسرتها بلاده أمام تشيكيا (0ـــــ1) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.
وأُصيب فراي قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول بعد تدخل من المدافع التشيكي زدينيك غريغيرا، وهو غادر أرض الملعب باكياً، لأنه علم أن هذه الإصابة ستمثّل نهاية مشاركته في المسابقة القارية التي تستضيفها بلاده مع النمسا.

علامة استفهام على زلاتان

اعترف مهاجم منتخب السويد ونادي إنتر ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش بأنه غير واثق من خوض المباراة ضد اليونان حاملة اللقب غداً بأكملها.
وأجرى إبراهيموفيتش تدريبات خفيفة في الفترة القريبة الماضية بعدما تعرّض في الأشهر الأخيرة لإصابة في ركبته أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين، وهو قال: «ركبتي تتحسّن بشكلٍ كبير، وأشعر بأنني جاهز وأتدرّب بطريقة طبيعية». وكشف: "لكن بما أنني لم ألعب كثيراً في الآونة الأخيرة، لا أدري إذا ما كنت جاهزاً لخوض الدقائق التسعين بأكملها أو إذا كان المدرب سيختارني أساسياً».