◄ قال الفرنسي فرانك ريبيري إنه يراهن على نهائي فرنسي ـــــ ألماني في كأس أوروبا 2008. وصرّح ريبيري الذي يتمتع بشعبية كبيرة في ألمانيا لصحيفة «فرانكفورتر ألمانيا تسايتونغ»، قائلاً: «أتوقّع أن تكون المباراة النهائية بين منتخبي ألمانيا وفرنسا»، وأضاف مازحاً: «لكن ألمانيا لن يكون لها أي حظ أمام رجال المدرب ريمون دومينيك في النهائي، وزملائي في بايرن ميونيخ لن يتمكّنوا من انتزاع أي شيء منا».
◄ دعا «القيصر» الألماني فرانتس بكنباور منتخب بلاده إلى عدم الخوف من أي منافس آخر، وذلك عقب الفوز على بولونيا 2-0. وكتب بكنباور في زاويته الخاصة لصحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار: «بهذه التركيبة وهذا الحضور، لا يفترض بنا الخوف من أحد. فريق المدرب يواكيم لوف برهن في ظهوره الأول أن من رشّحنا للظفر باللقب كان على حق». وتابع: «أنا متحمّس. لوف نجح خلال 3 أسابيع في حمل فريقه إلى قمة مستواه البدني. أعتقد أن هذا المنتخب سيحمل إلينا أفراحاً كبيرة خلال البطولة».

◄ سيفتقد المنتخب البولوني جهود قائده ماسيي زورافسكي خلال مباراته مع النمسا بعد غدٍ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، بسبب إصابة قد تضع حدّاً لمشاركته في الحدث القاري. وأصيب زورافسكي (31 عاماً) أمام ألمانيا، وقال مدربه الهولندي ليو بينهاكر : «لا نعلم إذا كان باستطاعته اللعب مجدداً معنا في النهائيات».

◄ أفاد منتخب تركيا أن المدافع غوكهان زان لن يتمكّن من المشاركة في المباراة أمام سويسرا، غداً، لإصابة طفيفة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى. وكان غوكهان قد أصيب خلال المباراة التي خسرتها بلاده أمام البرتغال 0-2 في كرة مشتركة مع المهاجم نونو غوميش.