منتخب السلة يجتمع
اجتمع لاعبو المنتخب اللبناني لكرة السلة بمدربهم فؤاد أبو شقرا، بعد أن طال الانتظار بسبب الاستحقاقات الداخلية والخارجية المتتالية. وينزل لاعبو المنتخب في مجمع «رابية مارين» حتى يوم السبت، على أن يرتاحوا يوم الأحد ثم يغادروا لبنان للمشاركة في بطولة غرب آسيا في الأردن يوم الاثنين من 16 حزيران حتى 23 منه. وسيعود المنتخب بعدها إلى لبنان على أن يغادر في 28الشهر إلى كندا للمشاركة في دورة دولية في تورونتو مع نيوزيلندا وكندا، ثم مباشرة إلى فرنسا لخوض دورة دولية أخرى مع السنغال والكاميرون والرأس الأخضر، استعداداً لتصفيات الألعاب الأولمبية الأخيرة في أثينا في 12 تموز المقبل.

«القوى» إلى بطولة آسيا

غادرت بعثة لبنان لألعاب القوى إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة عشرة لفئة الشباب. وتضم البعثة اللاعبين أحمد حازر ورمزي نعيم.

C&E وألعاب قوى للمعوّقين

نظّمت جامعة C&E دورة في ألعاب القوى للمعوّقين على ملاعب الجامعة اللبنانية ــــ الحدث، وشاركت فيها خمس مؤسسات وجمعيات تعنى بالمعوّقين. وتصدّر المسابقات عند الإعاقات الجسدية كل من : عبدو جربا ويسرا الذكرا (100م T11)، حسن حمية وسمر ناصر (100م T12)، علي اللقيس وهبة مراد (100م T13)، شربل حرب وماجد فارس (دفع كرة حديدية)، حسن حمية (وثب طويل)، هبة مراد (وثب طويل). وفي الإعاقات السمعية: حسن المقداد (100م)، بلال عزو وألين كيروز (1500م)، يوسف الجرف (دفع كرة حديدية)، حمزة المقداد (وثب طويل). وفي الإعاقة الحركية: سلام يونس (100م T46).