أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها دراج هوندا الاسباني داني بدروزا بأنه لا يعاني من اي كسور في جسمه بعد سقوطه القوي عن دراجته، اول من امس، خلال فترة من التجارب على حلبة مونتميلو في برشلونة الاسبانية. ونقل بدروزا الفائز بالمركز الاول لفئة «موتو جي بي» ، الاحد، على الحلبة عينها في جائزة كاتالونيا الكبرى، الى المستشفى بعد فقدانه السيطرة على دراجته عند المنعطف الاول وسقوطه بقوة على ظهره. واذ اظهرت الفحوصات عدم تعرّض بدروزا لكسور فإنه اصيب بجروحٍ بليغة في ظهره، وسيحتاج الى 48 ساعة من الراحة مع تناوله ادوية مضادة للالتهاب من اجل ان يعود الى الحلبة.وقال بدروزا الذي سجّل افضل زمن في اول لفة خلال التجارب: «حصل الحادث عند المنعطف الاول فسقطت بقوة وآذيت ظهري وكتفي. اعتقد ان ما حدث كان بسبب الاطارات التي لم تكن وفق الحرارة المطلوبة».
كوبيتسا - ألونسو ثنائي للمستقبل؟
قال سائق «بي أم دبليو ساوبر» البولوني روبرت كوبيتسا، انه سيرحب بالاسباني فرناندو الونسو (رينو) زميلاً له في الفريق الالماني - السويسري.
ومعلوم ان كوبيتسا (23 عاماً) الذي حقق اول فوز في مسيرته الاحد، هو صديق مقرّب من الونسو حيث يمضيان الكثير من الوقت معاً خلال كل نهاية اسبوع يكون فيها سباق. وقال كوبيتسا متصدر ترتيب بطولة العالم: «لن يكون هناك مشكلة اذا انضم الونسو إلي، انا متفاهم معه تماماً. لا اعرف ماذا يحمل المستقبل، لكن اذا دافعنا سوياً عن الوان «بي أم دبليو» فاننا سنحظى بالكثير من المرح».
(أ ف ب)