«الإمارات» للكريكيت دعماً لخير الأطفال
يتوجه فريق طيران الإمارات للكريكيت «فلاي إيمرتس Fly Emirates XI» إلى بريطانيا لمواجهة فريق «لوردز تافيرنرز»، في المباراة الخيرية التي ستقام بينهما للسنة الخامسة على ملعب حدائق قلعة ويندسور في المملكة المتحدة، يوم الأحد 15 حزيران.
ويشهد اللقاء حضوراً غفيراً، يتقدمهم الأمير فيليب (دوق إدنبره) وموريس فلاناغان نائب الرئيس الأعلى ونائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، وعدد من المدعوين من كبار الشخصيات.
وكان الفريقان قد خاضا مباراتين في دبي هذا العام، وتمكّن فريق «لوردز تافيرنرز»، المعزز بعدد من النجوم، من إحراز فوز صعب في الأولى بنتيجة 5 ركضات، في حين ردّ فريق طيران الإمارات بفوزه في المباراة الثانية بنتيجة 3 ويكيت. وبذلك يبقى الفريق متقدماً بثمانية انتصارات مقابل 3، وسوف يسعى اللاعبون إلى تعزيز النتيجة يوم الأحد المقبل.
وعبّر موريس فلاناغان عن سعادته بتقديم الدعم إلى جمعية «لوردز تافيرنرز» وخدمة أهدافها النبيلة وجهودها لتحسين ظروف الأطفال من خلال الكريكيت ورياضات أخرى. وقال ماثيو باتن، الرئيس التنفيذي لجمعية لوردز: «أسهم دعم طيران الإمارات لجمعيتنا في تغيير حياة آلاف الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة نحو الأفضل. وسوف يضم فريق لوردز تافيرنرز كالعادة مجموعة من النجوم، مثل الكابتن دارين مادي، ألان دونالد، أندرو كاديك، إيان ساليزبيري، نيل سميث، ديفون مالكولم وكريس تارانت. في حين يتكوّن فريق طيران الإمارات من موظفين موهوبين من مختلف المحطات الناقلة.