فينغر يضع فرينغز على لائحته
يبدو أن الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال الإنكليزي، قد حدّد اللاعب الذي سيستقدمه لملء الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه ماتيو فلاميني إلى ميلان الإيطالي، أذ أفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية الواسعة الانتشار بأنه وضع لاعب وسط منتخب ألمانيا تورستن فرينغز على لائحة اللاعبين الذين ينوي استقدامهم إلى النادي اللندني هذا الصيف. وبحسب «ذا صن» سيدفع أرسنال حوالى 4 ملايين دولار لفيردر بريمن مقابل التخلي عن فرينغز.

أستون فيلا يرفض عروض ليفربول بشأن باري

رفض أستون فيلا الإنكليزي العرض الثالث الذي تقدّم به مواطنه ليفربول لضم لاعب الوسط الدولي غاريث باري إلى صفوفه، بعدما كان الأخير قد طلب من ناديه منحه الضوء الأخضر للانتقال إلى «أنفيلد رود» من أجل تحقيق حلمه باللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ومرّة جديدة رفض مدرب الفريق الأيرلندي الشمالي مارتن أونيل التخلي عن قائده، طالباً من ليفربول تقديم عرض يليق باللاعب، وذلك بعدما قدّم «الحمر» عرضاً ثالثاً بلغ حوالى 15 مليون جنيه إسترليني.

تشيك يرحّب بسكولاري في تشلسي

رحّب حارس مرمى منتخب تشيكيا بتر تشيك بتعيين البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرباً لفريقه تشلسي الإنكليزي. وقال تشيك الذي انضم إلى تشلسي قبل أربعة مواسم قادماً من رين الفرنسي: «يملك سكولاري كاريزما عالية وخبرة كبيرة وحقق نتائج رائعة، وأنا أتطلع للعمل بإشرافه». وأضاف: «آمل أن يستمر في تحقيق نتائج رائعة مع تشلسي أيضاً».