بورتو سيشارك في دوري أبطال أوروبا
قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الغاء قراره السابق بحرمان بورتو البرتغالي من المشاركة في دوري اوروبا ابطال الموسم المقبل على خلفية محاولة رشوته لاحد الحكام المحليين عام 2004. واستمعت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الاوروبي امس لدفاع بورتو وقررت بعد ذلك الغاء القرار الذي صدر سابقاً. وذكرت صحيفة «أ بولا» المحلية ان الاتحاد الاوروبي اراد التأكد من ان قضية بورتو قد اقفلت على الصعيد المحلي.

برشلونة يبيع زامبروتا الى ميلان...

توصل برشلونة الاسباني وميلان الايطالي الى اتفاقٍ يقضي بانتقال مدافع الاول الدولي الايطالي جانلوكا زامبروتا الى صفوف الثاني مقابل 9 ملايين يورو. وبحسب موقع «البرسا» على شبكة «الانترنت» سيوقع زامبروتا على عقدٍ لمدة 4 اعوام مع ميلان مقابل 9 ملايين يورو، يضاف اليها مليونا يورو في حال تأهل ميلان الى دوري ابطال اوروبا في السنوات الاربع المقبلة».

... وديكو وايتو الى تشلسي

اكدت صحيفة «ماركا» الاسبانية الرياضية ان صانع الالعاب البرتغالي ديكو والمهاجم الكاميروني صامويل ايتو سينتقلان من برشلونة الى تشلسي الانكليزي بصفقةٍ تبلغ قيمتها 55 مليون يورو. ولم تكشف الصحيفة عن مصادرها، بيد انها اشارت الى ان تفضيل ديكو الانتقال الى تشلسي بدلاً من انتر ميلان بطل ايطاليا كانت بسبب وصول البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدربه الحالي في المنتخب البرتغالي للاشراف على النادي اللندني.