◄ يقود الحكم السلوفاكي ميشال لوبوس المباراة الحاسمة بين إيطاليا وفرنسا، غداً، في زيوريخ ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة. وهي المباراة الثانية لميشال في البطولة، بعدما قاد مباراة تركيا وسويسرا (2ــ1) الخميس الماضي. ويقود الحكم السويسري ماسيمو بوساكا المباراة الثانية في المجموعة ذاتها بين هولندا ورومانيا المقررة في بيرن. وهي المباراة الثانية لبوساكا أيضاً في البطولة بعد الأولى بين اليونان حاملة اللقب والسويد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.
◄ يحوم الشك حول مشاركة لاعبي وسط منتخب روسيا يوري جيركوف وسيرغي سيماك في المباراة المقبلة ضد السويد في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة. وتعرّض اللاعبان للإصابة في المباراة التي فازت فيها روسيا على اليونان 1ـــــ0. ولكن المنتخب الروسي سيستعيد جهود نجمه أندري أرشافين الذي غاب عن المباراتين الأوليين بسبب الإيقاف. وتحتاج روسيا إلى الفوز على السويد لتبلغ الدور ربع النهائي.

◄ تابع نحو خمسة آلاف مشجع هولندي تدريبات منتخب بلادهم في مدينة لوزان السويسرية بعد يوم واحد من فوزه على نظيره الفرنسي 4ـــــ1. وشارك اللاعبون الـ 23 الذين تضمهم قائمة المنتخب الهولندي في التدريب الذي جرى على الاستاد الأولمبي. وتفاعلت الجماهير التي وصلت إلى سويسرا بأعداد كبيرة للاحتفال بتأهل الفريق إلى دور الثمانية عن المجموعة الثالثة، مع كل لمسة للكرة، حيث كانت تردد العبارات التشجيعية بصوت مرتفع.

◄ أعلنت الشرطة السويسرية اعتقال ستة مشجعين ألمان من مثيري الشغب على الطريق السريع على الحدود السويسرية الفرنسية بمدينة بازل. وعثر بحوزة المعتقلين الستة على سكينين وعدد من واقي الأسنان والقفازات المبطنة، وقد سلموا إلى السلطات الألمانية.