حقق ليبرون جيمس إنجازاً جديداً عندما قاد مع زميله كيفن لوف فريقهما كليفلاند كافالييرز الى فوزه السادس والثلاثين في 58 مباراة، والسابع عشر في آخر 19 مباراة، وجاء على حساب مضيفه دييترويت بيستونز 102-93، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.


وسجل لوف 24 نقطة جميعها من خارج القوس (8 ثلاثيات)، وأضاف جيمس 19 نقطة والاهم من ذلك أنه حقق 11 تمريرة حاسمة، ما سمح له بالتربع على صدارة ترتيب افضل جناح ممرر في تاريخ الدوري، بعدما رفع رصيده الى 6142 تمريرة حاسمة، متفوقاً على نجم شيكاغو بولز السابق سكوتي بيبن (6135).
وكان ريجي جاكسون بـ 22 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة و8 متابعات الأفضل لدى ديترويت.
وأحكم غولدن ستايت ووريرز قبضته على المنطقة الغربية، وصدارة الترتيب العام، وذلك بتحقيقه فوزه الخامس في المباريات الست الاخيرة، وجاء على حساب واشنطن ويزاردز 114-107.
وتألق ستيفن كوري مع ووريرز بتسجيله 32 نقطة، بينها 13 في الربع الاول و15 من خارج القوس (5 ثلاثيات ناجحة من اصل 9 محاولات)، فيما برز في صفوف واشنطن بول بيرس بتسجيله 25 نقطة.
وتعملق راسل وستبروك، افضل لاعب في مباراة كل النجوم "اول ستارز"، وقاد فريقه اوكلاهوما سيتي ثاندر الى فوزه السابع على التوالي، والثاني والثلاثين هذا الموسم من اصل 57 مباراة، وجاء على حساب ضيفه انديانا بايسرز 105-92.
وتألق وستبروك على كافة الأصعدة بتحقيقه "تريبل دابل" بـ 20 نقطة مع 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة ليقود فريقه الى فوزه التاسع في 10 مباريات خاضها حتى الآن في شباط الحالي، فيما كان سي جاي مايلز الأفضل لدى أنديانا بـ 21 نقطة.
وفي مباراة أخيرة، فاز دالاس مافريكس على تورونتو رابتورز 99-92.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - ميامي هيت، أتلانتا هوكس - دالاس مافريكس، بوسطن سلتيكس - نيويورك نيكس، شيكاغو بولز - تشارلوت هورنتس، هيوستن روكتس - لوس انجلس كليبرز، ميلووكي باكس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، مينيسوتا تمبروولفز - واشنطن ويزاردز، نيو اورليانز بيليكانز - بروكلين نتس، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، يوتا جاز - لوس انجلس لايكرز، ساكرامنتو كينغز - ممفيس غريزليس، بورتلاند ترايل بلايزرز - سان انطونيو سبرز.

جراحة جديدة لروز
سيخضع نجم شيكاغو بولز ديريك روز لعملية جراحية جديدة من أجل معالجة تمزق في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى، وذلك بحسب ما اعلن فريقه.
وهذه هي العملية الثالثة التي يخضع لها روز الذي غاب عن موسم 2012-2013 بأكمله بعد تعرضه لتمزق في أربطة ركبته اليسرى خلال المباراة الاولى لفريقه ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في الدور الاول من "بلاي أوف" موسم 2011-2012.