أعلن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام أنه سيدعم رئيس الاتحاد الدولي الحالي السويسري جوزيف بلاتر لولاية جديدة عام 2011.وقال بن همام، الذي اختير ثالث أفضل شخصية رياضية نافذة في كرة القدم في العالم بحسب مجلة «وورد سوكر» الإنكليزية: «من الواضح تماماً أنني سأدعم جوزف بلاتر الرئيس الحالي للاتحاد، وآمل أن يترشح لولاية جديدة عام 2011 وسيلقى الدعم مني كما فعلت دائماً». وتابع «أعتقد أن جميع الاتحادات الآسيوية الوطنية تدعم بلاتر لتولي ولاية جديدة».
وكان بلاتر انتخب رئيساً للاتحاد الدولي عام 1998 خلفاً للبرازيلي جواو هافيلانج، وأعيد انتخابه العام الماضي رئيساً لولاية جديدة من أربع سنوات.
فرحان باقٍ في الفيصلي
أكد مهاجم الفيصلي الأردني والمنتخب العراقي السابق رزاق فرحان تجديد تعاقده مع إدارة النادي الأردني لموسم ثان على التوالي، في ظل رغبة الأخير لتمثيل فريقه الكروي في الموسم المقبل، بعد أن حقق معه المركز الثاني للموسم الماضي بإشراف مواطنه المدرب عدنان حمد.
وقال فرحان «الموسم الماضي مع الفيصلي كان ناجحاً ومؤثراً، ومن المهم أن أبقى في صفوفه موسماً جديداً في ظل رغبة الإدارة، وهذا أمر حيوي لبقائي».
وأضاف فرحان الذي فضل عدم الكشف عن التفاصيل المالية «الدوري الأردني أصبح واحداً من بين أفضل المسابقات في المنطقة، وبدأ يتسم بالإثارة والمنافسة الكبيرة على المستوى المحلي، ومن الأفضل لي ولكل لاعب أن يكون في صراعه الكروي وبين فرقه المرموقة، ومنها الفيصلي صاحب الحضور اللافت، ليس محلياً فقط بل على صعيد البطولات الخارجية».