◄ «آه، كم هو جميل!»، بكلماتٍ قليلة حيّت صحيفة «بيلد» الألمانية أداء منتخب ألمانيا الفائز على البرتغال 3 ـــــ 2 في ربع نهائي كأس أوروبا 2008. وأضافت: «لم نكن مرشحين، حاربنا ولعبنا كأبطال أوروبا. الآن، نثق بمنتخبنا إلى أقصى الحدود».وامتدحت الصحيفة لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر مسجل الهدف الأول وصانع الهدفين الثاني والثالث. وختمت: «الآن اذهبوا واجلبوا الكأس».

◄ أعلن رئيس الاتحاد البرتغالي جيلبرتو مادايل أن خليفة مدرب البرتغال البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المنتقل إلى تشلسي الإنكليزي سيعرف منتصف تموز، ويجب أن يتكلم البرتغالية. وأوضح مادايل أنه «ستوضع جميع الخيارات أمام إدارتنا الأسبوع المقبل. المهمة ليست سهلة، لأنه يتعيّن علينا إيجاد خليفة لسكولاري في مهلة تمتد حتى منتصف تموز».

◄ رأت عارضة الأزياء وملكة جمال تشيكيا السابقة إيلينا سيريدوفا زوجة حارس مرمى منتخب إيطاليا جانلويجي بوفون أن اللاعبين الأكثر إثارة في منتخب إيطاليا هما المدافع فابيو كانافارو والمهاجم ماركو بورييللو. وقالت سيريدوفا، ملكة جمال تشيكيا عام 1998: «أنا مشجعة متفانية، وألاحق المنتخب مع والدي أينما ذهب». وأضافت: «أتحمّس كثيراً مع كل صدّة يقوم بها جيجي (بوفون)، لكن رأي المرأة يقول إن الرجلين الأكثر جاذبية موجودان على مقاعد البدلاء»، مشيرة إلى فابيو كانافارو وماركو بورييللو.