ذعر في يوفنتوس لإصابة بيرلو


يتخوّف يوفنتوس الايطالي من غياب طويل لنجمه المخضرم اندريا بيرلو الذي سيخضع لفحصٍ مقطعي من اجل معرفة حجم الاصابة التي تعرض لها في ربلة ساقه ضد بوروسيا دورتموند الالماني (2-1) في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
وترك بيرلو ارض الملعب قبل انتهاء الشوط الاول من اللقاء، وقد اكد مدربه ماسيميليانو اليغري اصابته في ربلة الساق، وهي اصابة قد تضطره للغياب عن الملاعب لمدة شهر بحسب وسائل الاعلام المحلية، علماً بأن صانع الالعاب البالغ 35 عاماً غاب عن بداية الموسم الحالي بسبب الاصابة.

وإذا تأكد ابتعاد بيرلو عن الملاعب لمدة شهر، فذلك يعني غيابه عن المواجهة الهامة ضد روما في الدوري المحلي ومباراة الاياب ضد دورتموند في 18 الحالي.

لا كرة في اليونان حتى إيقاف العنف

أفادت رابطة الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم أن الحكومة اليونانية أوقفت بطولات المحترفين في البلاد في إطار حملتها للقضاء على العنف في الملاعب. وقال جورجيوس بوروفيلوس رئيس رابطة الدوري الممتاز للصحافيين: «أُبلغنا أنه جرى تعليق منافستي الدوري الممتاز ودوري القسم الثاني إلى أجل غير مسمى». وأضاف: «هناك حكومة جديدة في البلاد تتطلع إلى طرح هذا الأمر للنقاش وتنفيذ قوانين الدولة ذات الصلة».

ألونسو من المستشفى إلى المنزل

تنفس محبو فرناندو ألونسو الصعداء حيث اعلن فريق ماكلارين هوندا للفورمولا 1 ان سائقه الاسباني خرج من المستشفى، بعدما مكث فيه منذ الاحد الماضي بسبب حادث اصطدام تعرض له في تجارب برشلونة للموسم الجديد. وجاء في بيان لماكلارين: «يسرنا ان نؤكد ان فرناندو الونسو ترك المستشفى، لقد عاد الى منزل العائلة في اسبانيا، للمزيد من الراحة والتعافي».