العهد بطل الآمال
أحرز فريق العهد لقب بطولة لبنان لفئة الآمال ( دون 21 عاما) بعد فوزه، امس، في المباراة الحاسمة على الأنصار 1 ــ 0 على ملعب برج حمود. وسجل حسن معتوق هدف الفوز (د80).

البوشرية والأنوار في نهائي الطائرة اليوم

تنطلق اليوم في الخامسة عصراً على ملعب المر ـــــ الدورة، سلسلة مباريات نهائي بطولة لبنان في الكرة الطائرة، فيلتقي البوشرية مع الأنوار الجديدة وسط مواكبة اتحادية وجماهيرية بقيادة الحكم الدولي إلياس طايع، وستنقل محطة الـ LBC وقائع المباراة مباشرة على الهواء.
ويرى المراقبون أن المباريات ستقف عند الرقم 3 ، مشيرين بذلك إلى فوز أحد الفريقين في ثلاث مباريات متتالية، مع الإشارة إلى أن مباريات المربع الذهبي جاءت فنياً لمصلحة الأنوار، لكونه واجه فريق الزهراء الأفضل من فريق الجيش الذي خسر أمام البوشرية بسهولة.
وكان الفريقان قد تبادلا الفوز، الأنوار ذهاباً (3 ـــــ0) والبوشرية إياباً (3ـــــ2)، ويدعّم البوشرية صفوفه بلاعب أجنبي واحد، فيما تضم تشكيلة الأنوار لاعبين.
من جانب آخر، تبلورت صورة المشهد الانتخابي للاتحاد المقبل، بعد توافق «التحالف الرباعي» المؤلف من جان همام ونصري لحود ووليد قاصوف وغبريال دريق على شكل ومضمون اللجنة الإدارية التي ستخلف الاتحاد الحالي المنحل قانونياً، وفي المعلومات أن جان همّام عائد بقوة لقيادة اللعبة لأربع سنوات مقبلة!

نهائي اليد في 3 تموز

نظراً لظروف النقل التلفزيوني وأملاً بأن تأخذ المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان في كرة اليد حقها في المواكبة والاهتمام، عمد اتحاد اللعبة إلى تأجيل اللقاء المنتظر بين فريقي السد والصداقة إلى 3 تموز المقبل، بعدما كان مقرراً في 26 الجاري، وهذا التأجيل سيسمح بمزيد من الاستعداد لطرفيها، علماً بأن الفريقين يتمرّنان يومياً على ملعب السد، ويشارك الصداقة اللاعب السوري الدولي فراس أحمد، فيما يلعب مع السد السوريان أحمد محاميد والحارس عبد الرحمن العاني. ومن المتوقع أن يحدد الاتحاد منتصف الشهر المقبل لإطلاق بطولة الدوري العام.

المرصد

اتصل إداري لناد كروي متقدم بالمدرب الوطني، الذي حقق نجاحاً لافتاً مع فريقه هذا الموسم ووضعه في خانة محترمة وبأقل التكاليف الممكنة، وذلك لتفاهم مبدئي معه للإشراف على تدريب فريقه الأول للموسم الجديد. وهدف الإداري لتدارك صعوبات استقدام مدرب أجنبي وبأكلاف عاليه، فيما تفوّق المدرب الوطني المعني على الكثيرين في هذا الموسم. وبقيت الإجابات معلقة حتى نهاية الدوري.
(الأخبار)