100 مليون يورو لرونالدو!
تواصلت محاولات ريال مدريد الإسباني لضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، وفي هذا السياق أكد الألماني بيرند شوستر مدرب النادي الملكي استعداده لدفع مبلغ 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات رونالدو من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وأكد المدرب الألماني أنه يتفهم رد فعل مانشستر يونايتد الذي يرفض منذ أسابيع النظر في أي عرض قد يقدم من أجل انتقال كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في إنكلترا في موسم 2007ــ2008. وأوضح في هذا الخصوص أن «أي نادٍ يملك لاعباً من هذا الطراز، لا يتخلى عنه بسهولة»، مشيراً إلى أنه في حال التوصل إلى اتفاق بشأن الدولي البرتغالي، سيتخلى ريال مدريد عن اللاعبين اللذين ينوي ضمهما إلى صفوفه من دون أن يحدد
هويتهما.

بودولسكي للرحيل عن القلعة البافارية

يشعر المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي بأنه أصبح لاعباً غير مرغوب فيه في بايرن ميونيخ بطل الثنائية الألمانية، ولم يستبعد إمكان عودته إلى صفوف فريقه السابق كولن (يلعب له اللبنانيان رضا عنتر ويوسف محمد). ورأى بودولسكي في تصريح صحفي أن بايرن يحاول التعاقد مع مهاجمين جدد مثل ماريو غوميز زميله في صفوف المنتخب الألماني، ما يدفعه للتفكير في مستقبله مع الفريق.
وأشار «بودو» إلى أنه لم يشعر بأن النادي يثق به، وأن أندية أخرى أعربت عن رغبتها في التعاقد معه، قائلاً: «أرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ، ولكن الجميع يعرفون علاقتي الخاصة بفريق كولن لأنه منزلي».
وانتقل بودولسكي (23 عاماً) من كولن إلى بايرن ميونيخ في عام 2006، لكنه فشل في حجز مكان منتظم له بالتشكيل الأساسي للفريق، نظراً لوجود مهاجمين آخرين بارزين هما الإيطالي لوكا توني والألماني الآخر ميروسلاف كلوزه.

ميرتساكر يمدّد عقده مع بريمن

أعلن نادي فيردر بريمن، وصيف بطل الدوري الألماني، أن مدافعه الدولي بير مرتيساكر مدد عقده مع الفريق حتى عام 2012. وكان عقد ميرتساكر (23 عاماً) سينتهي في حزيران 2010، وهو انضم إلى فيردر بريمن عام 2006 قادماً من هانوفر.