الأنوار يتقدم 1 ــ 0 في النهائي
فاز فريق الأنوار على الشبيبة البوشرية 3 ــ 1(25 ــ 20، 20 ــ 25، 25 ــ 20 و25 ــ 13)، في أولى مباريات سلسلة نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة، على ملعب مجمع المر. واستحق الأنوارالفوز كونه كان الطرف الفضل في المباراة. ويلتقي الفريقان غداً عند الساعة الثامنة مساءً على الملعب عينه في المباراة الثانية، علماً أن الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمسة يحرز اللقب.
■ وحدّدت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة فترة انتقالات اللاعبين ما بين الأول من تموز و31 منه (بين الواحدة والسابعة في مقر الاتحاد)، على أن تطبّق آلية تحرير اللاعبين لموسم 2008، حيث يعدّ اللاعب حرّاً عند بلوغه سن الـ29 حتى تاريخ 30 حزيران 2008.

دريق ... مع التحالف ولكن!

أوضح عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة كبريال دريق في كتاب أرسله إلى «الأخبار»، أن تحالفه مع جان همام ونصري لحود ووليد قاصوف رهن بقرار يتخذه نادي البوشرية بحق لاعبيه المتلاعبين بنتائجه، مؤكداً «هناك إثباتات دامغة لا لبس فيها، وعلى الاتحاد أن يأخذ بها»، ليختم مهدداً «عدم اتخاذ أي قرار سيدفعني إلى المقاطعة ترشيحاً وانتخاباً».

مدرسة الساحل الكروية

تنطلق في الثامنة والنصف من صباح اليوم، مدرسة نادي شباب الساحل لكرة القدم، وهي تستمر لمدة شهر يومياً ما عدا السبت والأحد على ملعب النادي في حارة حريك قرب الكنيسة، بإشراف المدرب الوطني محمود حمود وإدارة حسين فاضل، وسيحضر الانطلاق رئيس النادي فادي علامة ونائبه سمير دبوق وأعضاء الهيئة الإدارية والفنية.