مؤتمر لأبرز المشاركين في «رالي لبنان»
على عتبة انطلاق رالي لبنان الـ31 يوم السبت المقبل، يعقد في النادي اللبناني للسيارات والسياحة ـATCL غداً (12 ظهراً) مؤتمر صحافي يضم البطل القطري ناصر العطية واللبناني روجيه فغالي ومواطنيه ميشال صالح ونيك جورجيو والقبرصي نيكوس توماس والقطري مسفر المرّي والسعودي احمد الصبّان. ويشارك فغالي في السباق ضمن فريق «المعماري راسينغ» على متن سيارة سوبارو واضعاً نصب عينيه تحقيق اللقب للمرة السادسة، وبالمناسبة توجه فغالي بالشكر الى الشركة الراعية، وخصوصاً السائق عمّار حجازي، لافتاً إلى أن «الحفاظ على اللقب أصعب من إحرازه للمرة الأولى».

اسكواش شمالي

ينظّم الاتحاد اللبناني للاسكواش ابتداءً من اليوم (5 عصراً) بطولة الشمال في منتجع ميرامار السياحي في الفئتين الأولى والثانية، وسيتولى إدارة المباريات المدرّب ظافر كبارة، على أن تستكمل مباريات الدور النهائي يوم الأحد المقبل بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد ومدير نادي ميرامار.

أكاديمية الحكمة الكروية

من المتوقع أن يطلق نادي الحكمة أكاديميتة لكرة القدم اعتباراً من 7 تموز المقبل على ملعبه في عين سعادة. ودعا هواة اللعبة (بين 10 و14 سنة) إلى المشاركة في الدورات التدريبية في الأكاديمية، يومياً قبل الظهر خلال فصل الصيف، على أن تستكمل بمعدّل 3 أيام أسبوعياً خلال العام الدراسي. وأشار المشرفون إلى نيتهم اختيار الواعدين لضمّهم إلى صفوف فرق الفئات العمرية للنادي. للاستعلام عن التفاصيل، الاتصال على الرقم 584006 /01

يزبك و«الطائرة» في حوار سبور

يحلّ رئيس نادي الأنوار الجديدة جورج يزبك ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة NBN في العاشرة من مساء اليوم، وسيشارك الزميل نمر جبر في الحوار المتشعب حول شؤون وشجون لعبة الكرة الطائرة، والبطولة التي أصبحت قريبة من خزائن الأنوار للمرة الأولى في تاريخه.

المرصد

شهد ملعب النجمة مشكلة تحوّلت إلى شجار كلامي عنيف بين أمين سر النادي والمدرب العراقي خلال تمرين الفريق الأخير، يوم الثلاثاء.
وسمع الحضور وبينهم رئيس النادي وبعض الإداريين واللّاعبين كلاماً قاسياً من المدرب إلى أمين السر متّهماً إياه بسوء المعاملة المقصودة، وقطع الكهرباء والماء عن شقته المخصصة له من جانب النادي. ويأتي هذا الشجار قبل يومين فقط من لقاء فريق النجمة بفريق الأنصار الحاسم على لقب الدوري، حيث تدور تساؤلات وتكهنات عن مواقف مشبوهة لبعض الأطراف حول تنازلات معينة أو تشويش على الجو النجماوي قبل اللقاء، فيما وعد طرف إداري مخلص اللاعبين بنيل مكافآت قيّمة في حال الفوز بالمباراة المرتقبة.
(الأخبار)