ميسي سيشارك في أولمبياد بكين
قال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه مصرّ على المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين في آب المقبل، وذلك رغم معارضة فريقه برشلونة لهذا الأمر. وقال ميسي: «أنا ذاهب إلى الألعاب الأولمبية ولا يهمني ماذا سيحدث. الحقيقة أنني لا أعلم كيفية تسوية الأمر (مع برشلونة) لكن لا شك لدي في أنني سأكون هناك».

رومينيغيه ينتقد ريال مدريد

أبدى رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغيه عدم رضاه عن الطريقة التي يعتمدها ريال مدريد الإسباني في محاولته عقد صفقة تحمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إليه من مانشستر يونايتد الإنكليزي. وأشار إلى أنه ليس قلقاً من شكل صفقة انتقال اللاعب لناحية المبلغ الذي تتداوله الصحف لأن بطل إنكلترا وأوروبا ليس بحاجة إلى المال: «أعرف أليكس فيرغيسون جيداً فهو إذا قال لا، يعني لا. يمكن ريال مدريد ورونالدو أن يقولا ما يشاءان لكن تبقى الكلمة الأخيرة لمانشستر، وهو اذا رفض إتمام الأمر فلن يحدث».

أرسنال وراء سانتا كروز

يسعى أرسنال الإنكليزي الى ضم المهاجم الباراغوياني روكي سانتا كروز الذي قدّم مستوى مميزاً الموسم المنتهي مع بلاكبيرن روفرز. وذكرت الصحف أن قيمة الصفقة قد تبلغ 15 مليون يورو، وهو رقم كافٍ لبلاكبيرن لكي يجذب المهاجم الفرنسي جيبريل سيسيه من مرسيليا.