مدرسة النجمة للصغار والناشئين
أطلق نادي النجمة مدرسته الكروية المجانية للصغار والناشئين (من 9 إلى 15 سنة)، التي ستقام خلال شهري تموز وآب على ملعب النادي في المنارة. ويتضمّن برنامجها إلى جانب التدريب الكروي ألعاباً ترفيهية ورحلات أسبوعية، على أن يبدأ التسجيل في 30 الجاري مجاناً.

طائرة الأنوار والبوشرية غداً

بعد فوز الأنوار الجديدة على البوشرية بنتيجة (3 ـــــ0) في اللقاء الثاني الذي جمع بين الفريقين الأربعاء الماضي، في سياق مباريات نهائي بطولة لبنان للكرة الطائرة، ليتقدّم الأنوار بنتيجة (2 ـــــ0)، يتقابل الفريقان غداً في لقاء ثالث يسعى الأنوار ليكون حاسماً.

بطولة الشمال في كمال الأجسام

برعاية النائب سعد الحريري، وبمشاركة 75 كملجسماً من خمسة أندية، ينظّم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية غداً (5 عصراً) بطولة محافظة الشمال في كمال الأجسام، وذلك في قاعة معرض الشهيد رشيد كرامي.

دورة تنس في «الرمال»

انطلقت دورة نادي الرمال للفئات العمرية في التنس، وذلك تحت إشراف اتحاد اللعبة، فبرز في مرحلتها الأولى كل من: رامي شلهوب، داني برباري، غيو حكيم، كيفن جبّور، ميشال شاكر، روبن حرب ورامي شمّاس، على أن تستكمل بـ 9 مباريات اليوم.

إنجاز غير مسبوق للشباب العربي

أحرز نادي الشباب العربي بطولتي لبنان للناشئين والأشبال لكرة القدم، الأولى بفوزه على الأنصار بنتيجة (2ـــــ0)، والثانية بعد فوزه في اللقاء الحاسم أيضاً على الأنصار بنتيجة (4 ـــــ1) بعد تعادلهما نقاطاً. وهكذا حقق الشباب الذي تأسس منذ سنة إنجازاً غير مسبوق، ساحباً البساط من تحت أقدام الأندية العريقة، وخصوصاً النجمة والعهد والأنصار. ومن جهة ثانية، سيشارك الفريق في البطولة الدولية لفرق الفئات العمرية التي ستقام في النروج، على أن تسافر بعثته في 25 تموز.

فروسية للأولاد في سبرينغ هيلز

ينظّم الاتحاد اللبناني للفروسية، غداً وبعد غد، بطولة الأولاد الدولية (فئة C) وذلك على مرمح نادي سبرينغ هيلز، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، على أن تقام على مرحلتين، وهي مفتوحة أمام الفرسان الأولاد (مواليد 1998 وحتى 1994).