الصداقة متصدّر البطولة النسائية
في ختام مرحلة الذهاب لبطولة لبنان النسائية في كرة القدم، يلتقي غداً فريق هومنمن مع الأدب والرياضة كفرشيما على ملعب النجمة (5 عصراً)، فيما تقام المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة بين فريقي الشباب العربي والشباب طرابلس على ملعب جونيه البلدي (2،30). وسبق أن فاز الصداقة على الشباب العربي 5ـــ1، والأنصار على الشباب طرابلس 12ـــ0، ليتصدّر الصداقة الذهاب بـ13 نقطة (بفارق الأهداف عن الأنصار).

مقررات لاتحاد الكيك بوكسينغ

أكّدت اللجنة الإدارية لاتحاد الكيك بوكسينغ مشاركتها في البطولة العربية التي ستقام في سوريا (اللاذقية، من 22 إلى 26 تموز) وسمّت وليد قصّاص رئيساً للبعثة، كما طلبت من أبطال لبنان خوض التدريبات أيام الاثنين والأربعاء والجمعة (30 حزيران و2 و4 تموز) بغية اختيار الفريق الذي سيشارك في البطولة. وحدّدت يوم الأحد 3 آب المقبل موعداً لتنظيم بطولة لبنان في السيمي كونتاكت، داعية الأندية إلى تسليم لوائحها في موعد أقصاه 26 تموز المقبل.

LAU تحتفل بأفضل رياضيّيها

أقام قسم الرياضة في حرمي الجامعة اللبنانية الاميركية LAU بيروت وجبيل، الحفل السنوي الرابع عشر لتوزيع جوائز التقدير على الرياضيين، في حضور رئيس الجامعة الدكتور جوزيف جبرا ومشاركة رئيس الاتحاد اللبناني للنوادي الجامعية الرياضية نصري. ففي بيروت افتتح مدير قسم الرياضة سامي غارابيديان الاحتفال بكلمة ترحيب وموجز عن نشاطات العام الفائت، ثم توجه الدكتور جبرا الى الرياضيين معبراً عن تشجيعه لهم، ووزعت الجوائز التقديرية عليهم. أما في جبيل فقد كرم القسم الرياضي اكثر من 120 طالباً رياضياً.

يزبك: بطولتنا مستحقة وكفى!

«نسمع كلاماً كثيراً ولكننا ندعو المشككين بأحقيتنا في إحراز البطولة لمتابعة بقية مبارياتنا مع البوشرية، فمن المعيب إطلاق الشائعات وربط مسيرتنا الناجحة بتحالفات انتخابية سياسية أو رياضية»، هذا ما قاله رئيس نادي الأنوار جورج يزبك للزميل رشيد نصّار ضمن برنامج «حوار سبور»، مؤكداً تحالفه مع أسعد النخل ووليد القاصوف أولاً ومع نصري لحود وجان همام وغبريال دريق ثانياً، في سياق التحضير لإحداث التغيير في الاتحاد المقبل، متوقّعاً «انتفاضة» البوشرية في لقاء اليوم (ملعب المر ـــ 5 عصراً).

تعاون لبناني سلوفاكي في الملاكمة

أجرى رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة المهندس محمود حطّاب مؤخراً اتصالات مكثّفة مع نظيره السلوفاكي، تمحورت حول ضرورة تفعيل التعاون بين الاتحادين اللبناني والسلوفاكي بهدف تطوير أداء الملاكمين اللبنانيين، وقد بذل السفير السلوفاكي في لبنان جهوداً لافتة لترجمة التعاون عملياً على أرض الواقع.