◄ أعلن الاتحاد الإسباني أنه سيمنح كل لاعب من المنتخب 214 ألف يورو في حال فوزهم بلقب كأس أوروبا. وقال المتحدث باسم الاتحاد الإسباني إنه رُصد هذا المبلغ في أيار الماضي قبل انطلاق البطولة القارية، من دون أن يذكر قيمة المبلغ الذي سيحصل عليه كل لاعب في حال الاكتفاء بالوصافة.
◄ قال رئيس الاتحاد التركي حسن دوغان إن مدرب المنتخب فاتح تيريم الذي ودّع لاعبيه عقب الخروج أمام ألمانيا (2ـــ3) في الدور نصف النهائي لكأس أوروبا، سيبقى على رأس الجهاز الفني. وقال دوغان في موقع الاتحاد على شبكة الإنترنت: «لقد تكلمنا عند عودتنا بالطائرة من بازل. فاتح تيريم في هذه الآونة على رأس المنتخب الوطني ونتطلع إلى بقائه حتى 2010 أيضاً».

◄ نفى المدرب الفرنسي جيرار هوييه ما ذكرته الصحف التشيكية بأنه مرشح لاستلام منصب المدير الفني للمنتخب التشيكي خلفاً لكاريل بروكنر.
وبحسب إحدى الصحف المحلية «دنيس»، فإن هوييه تقدّم بطلب إلى الاتحاد التشيكي عبر رسالة بالبريد الإلكتروني عارضاً خدماته كما غيره من المدربين الآخرين. وجاء ردّ هوييه بنفي الخبر تماماً، مضيفاً «القول إني عرضت خدماتي بشكل رسمي يعدّ فضيحة».

◄ أكد الهولندي غوس هيدينك مدرب منتخب روسيا أنه فخور بلاعبيه رغم السقوط الكبير أمام إسبانيا 0ـــ3 في الدور نصف النهائي. ورأى هيدينك أن على لاعبيه أن يستفيدوا من سلسلة النتائج الرائعة التي حققوها في نهائيات البطولة القارية من أجل التحدّيات التي تنتظرهم في المستقبل، أولها تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010. ورأى هيدينك أن الفخر يجب أن يكون الشعور الأساسي الذي ينتاب أعضاء المنتخب الروسي.