تورام يعاني مشاكل في القلب
قال المدافع الفرنسي ليليان تورام إنه يعاني تشوّهاً في القلب اكتشف خلال الزيارة الطبية التي أجراها أملاً بالتوقيع مع باريس سان جيرمان. وصرّح تورام: «اكتشف الأطباء أن لدي تشوّهاً في القلب. يبدو أن هذا المرض هو نفسه الذي عانى منه شقيقي وكلّفه حياته في ملعبٍ لكرة السلة قبل سنوات».

أيندهوفن يوافق على بيع غوميش إلى توتنهام

اقترب الحارس الدولي البرازيلي هوريليو غوميش من الانضمام إلى توتنهام هوتسبر الإنكليزي، بعدما اتفق الأخير مع بي أس في أيندهوفن بطل هولندا على قيمة الصفقة التي تتوقف الآن على موافقة اللاعب على بنود عقده الشخصي وعبوره الفحص الطبي بنجاح، إضافة إلى حصوله على إجازة العمل. وإذا تمت الصفقة، فإن قدوم غوميش سيؤكد بقاء الدولي السابق بول روبنسون على مقاعد البدلاء أو رحيله عن النادي إلى فريق آخر، علماً بأن استون فيلا أبدى اهتماماً جدّياً بضمّه.

البرازيل والبرتغال ودّياً في تشرين الثاني

أفاد الاتحاد البرازيلي بأن منتخبه سيلتقي مع نظيره البرتغالي في مباراة دولية ودية في 11 تشرين الثاني المقبل في العاصمة برازيليا. وستكون هذه المباراة بمثابة الاحتفال بتدشين ملعب «بيزيراو» الذي جرى توسيعه لاحتضان 20 ألف متفرج. وكانت آخر مواجهة بين الطرفين ودّية أيضاً، قد أقيمت في لندن عام 2007 وفازت فيها البرتغال 2 - 0.