"لقبٌ معنوي" حصل عليه الميادين الذي انهى الدوري المنتظم في بطولة لبنان لكرة القدم للصالات في صدارة الترتيب العام، وذلك بعدما حقق انتصاره الرقم 17، وكان على حساب ضيفه الشويفات بنتيجة 8-0، في المرحلة الـ 18، الاخيرة اياباً.

ومما لا شك فيه ان الميادين كشف عن اداءٍ افضل من الموسم الماضي، اذ لم يفرّط بأي نقطة في 17 مباراة متتالية، بعدما كان قد سقط في مباراته الافتتاحية امام الجيش اللبناني. الا ان فرحة هذا الانجاز نغصتها تعرض احد نجوم وصيف الموسم الماضي، كريم ابو زيد لاصابة قوية في الركبة لم يعرف مدى حجمها، وسط مخاوف من امكانية ابتعاده عن المشاركة مع منتخب لبنان في كأس آسيا 2016 المقررة في اوزبكستان في شباط المقبل، بانتظار المزيد من الفحوص.
وكان ابو زيد احد موقّعي اهداف فريقه في المباراة المذكورة، الى جانب رمزي ابي حيدر الذي سجل هدفين، وحسن زيتون وقاسم قوصان ومحمد بوصي والصربي بوبا راتشيفيتش ومصطفى رحيم.
وشهدت المرحلة عودة AUCE الى مصاف أندية الدرجة الثانية رغم فوزه على طرابلس الفيحاء 3-2.
وكان مستغرباً فوز الفريق الهابط على نظيره الشمالي لانه لم يكن قد اصاب اي انتصار هذا الموسم، وقد سجل له هادي ابي غانم ووائل عازار وجهاد فراج، بينما سجل لطرابلس عمر الحلاب وعيسى محرز.
ورفع AUCE رصيده الى 9 نقاط ليحتل المركز العاشر متساوياً مع القلمون الذي حافظ على آماله في البقاء في الدرجة الأولى بفارق الأهداف مستفيداً من تعادله المفاجئ مع الجيش اللبناني 1-1.
وسيخوض القلمون مباراة فاصلة مع وصيف الدرجة الثانية لتفادي الهبوط، وقد سجل له هدافه باسل صلاح الدين، قبل ان يعادل للجيش نجمه الدولي محمد قبيسي.
بدوره، انهى بنك بيروت سلسلة من ثلاث مباريات لم يتمكن خلالها من تحقيق اي فوز، بتغلبه على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 8-1، وقد سجل له الصربي فلادان فيسيتش 4 أهداف، ومصطفى سرحان 3 اخرى، وجان كوتاني، بينما سجل فلاح شرف الدين الهدف الوحيد للخاسر.
ويختتم الدوري المنتظم مساء اليوم بمواجهة مهمة بين الأشرفية (24 نقطة) وجامعة القديس يوسف (23 نقطة)، الساعة 21.30، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، ضمن صراع الفريقين لاحتلال المركز الرابع على لائحة الترتيب العام.