هومنمن يختتم الذهاب بفوز عريض
اختتمت، أمس، مرحلة الذهاب لبطولة لبنان لكرة القدم للسيدات بفوز هومنمن على الأدب والرياضة كفرشيما 12ــ0 على ملعب النجمة في المنارة ضمن الاسبوع السادس. ولم تقم المباراة المؤجّلة من المرحلة الرابعة بين فريقي الشباب العربي والشباب طرابلس بسبب عدم حضور فريق الشباب العربي الى ملعب بلدية جونية. ويتصدر الصداقة البطولة بـ13 نقطة وبفارق الأهداف عن الانصار الثاني.

منتخب السلّة يصل إلى كندا بعد 20 ساعة

وصل المنتخب اللبناني لكرة السلة إلى مدينة تورونتو الكندية بعد رحلة طويلة ومتعبة أجبرت البعثة على البقاء ثلاث ساعات إضافية في مطار شارل ديغول الفرنسي بسبب إضراب عمّال النقل، لتصل بعدها البعثة إلى تورونتو، حيث كان في استقبالها وفد من الجالية اللبنانية ومنظمو الدورة الدولية التي يشارك فيها لبنان إلى جانب كندا ونيوزيلندا. واضطر المدرب فؤاد أبو شقرا لإلغاء التمرينة الصباحية الأولى المفترضة، يوم أمس الأحد، بسبب إرهاق اللاعبين.
ويلتحق اللاعب جو فوغل بالفريق، فيما يلتحق براين بشارة بعد دورة كندا، وتحديداً في فرنسا، المحطة الأخيرة قبل التصفيات في اليونان. واستقرّ الفريق في فندق «وست هاربور كاستل»، وهو سيخوض لقاءاته الثلاثة في ملعبين: جامعة ماك ماستر وريكو كوليزيوم.
وهنا برنامج مباريات منتخب لبنان في دورة جاك دونوهو الدولية بتوقيت بيروت:
ـــــ الثلاثاء 1 تموز: لبنان × كندا (الثانية فجراً) (ملعب جامعة ماك ماستر في مدينة هاميلتون).
ـــــ الخميس 3 تموز: لبنان × نيوزيلندا (الثانية فجراً) (ملعب جامعة ماك ماستر).
ـــــ الأحد 6 تموز: لبنان × كندا (الثانية فجراً) (ملعب ريكو كوليزيوم).

دورة تنس الرمال

تتابعت دورة نادي الرمال بالتنس للفئات العمرية على ملاعب النادي، تحت إشراف اتحاد اللعبة. وفي النتائج المسجلة: فاز كريستوفر تماري على كيفن طربيه 4ـــ1 و4ـــ2، وكريستيان مسعد على جورج نفاع 4ـــ2 و4ـــ2، وكارل مكرزل على إيلي مسعد 4ـــ0 و4ـــ1، ومارك نهرا على مارك مكرزل 4ـــ3 و4ـــ3، وكارل نفاع على روجيه جدعون 4ـــ1 و4ـــ2، وعبد المجيد شهاب على جورج عودة 4ـــ3 و4ـــ3، وميشال حاموش على رمزي معلوف 4ـــ3 و4ـــ3، وجون كساب على كريم غطاس 4ـــ1 و4ـــ1، والياس عواد على سيريل عودة 4ـــ0 و4ـــ2، وجان غطاس على محمد عيد بالتغيّب، وهادي عون على شفيق زحلان 4ـــ0 و3ـــ5 و10ـــ6.

«غول» يكرّم العهد

يختتم برنامج غول، من تقديم الزميل علي فواز عند الساعة 8.30 مساءً على شاشة المنار، موسمه مع انتهاء البطولة بحلقة مميّزة، تحت عنوان «إنجازات نادي العهد»، مخصصة لتكريم فريق العهد الذي أحرز لقب بطولة لبنان للمرة الأولى في تاريخه، كما أحرز فريق الآمال لقب هذه الفئة.