العيناوي يواصل مسيرته في ميونيخ
حجز السويسري ستانيسلاس فافرينكا مكانه في الدور نصف النهائي من دورة برشلونة الإسبانية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 888 ألف يورو، بفوزه على الإسباني ألبرت مونتانيس 6ـــــ3 و6ـــــ7 و6ـــــ4 في الدور ربع النهائي. كما فاز الإسباني دافيد فيرير على مواطنه طومي روبريدو 7ـــــ6 و6ـــــ4
- دورة ميونيخ: بلغ التشيلي فرناندو غونزاليس المصنف ثانياً الدور نصف النهائي لدورة ميونيخ الألمانية البالغة جوائزها 353 ألف يورو، بفوزه على الروسي مارات سافين 6ـــــ3 و7ـــــ5 في الدور ربع النهائي. ويلتقي غونزاليس في الدور المقبل مع المغربي يونس العيناوي بطل عام 2002 الذي أطاح الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو 6ـــــ4 و6ـــــ4. كما فاز الإيطالي سيموني بوليلي على الكوري الجنوبي هيونغ تايك لي 6ـــــ4 و7ـــــ6، وهو سيلتقي الفرنسي بول هنري ماتيو الفائز على الكرواتي مارين سيليتش 6ـــــ2 و4-6 و6ـــــ3.

حادث قد يبعد لورنزو عن سباق الصين

تعرّض الدراج الإسباني خورخي لورنزو متصدر فئة «موتو جي بي» في بطولة العالم للدراجات النارية للإصابة أمس بعدما سقط بطريقة قوية عن دراجته خلال جولة من التجارب على حلبة شنغهاي، التي تستضيف المرحلة الرابعة. ونقل لورنزو إلى المستشفى بعدما أظهرت صور الأشعة التي أجريت له بسرعة في المركز الطبي الخاص بالحلبة أنه قد يكون تعرّض لكسرٍ في كاحل قدمه، الأمر الذي قد يبعده عن سباق غدٍ.

ألمانيا تفتقد شنايدر في «يورو 2008»

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن لاعب الوسط الدولي برند شنايدر سيغيب عن صفوف المنتخب المشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا 2008. واتخذ القرار بعد اتصالٍ هاتفي بين شنايدر (34 عاماً) ومدرب المنتخب يواكيم لوف، وذلك بعد أسبوع واحد على خضوع قائد باير ليفركوزن لعملية جراحية في ظهره.

باريس سان جيرمان لن يدافع عن كأس الرابطة

لن يدافع باريس سان جيرمان عن لقبه بطلاً لكاس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة في الموسم المقبل، بعدما أقرت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي معاقبته بسبب رفع جماهيره لافتة تحمل عبارات مهينة لسكان الشمال خلال المباراة النهائية التي فاز فيها فريق العاصمة على لنس 2ـــــ1 على «ستاد دو فرانس».