يبدو أن بايرن ميونيخ بطل المانيا سيحاول استغلال الوضع غير الطبيعي الذي يعيشه لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس في تشلسي الانكليزي، ليحاول ضمه الى صفوفه، بحسب ما ذكرت صحيفة "لا كورييري ديللو سبورت" الايطالية.

ووضع جمهور تشلسي فابريغاس على رأس "اللائحة السوداء" للاعبين غير المرغوب فيهم بعد الآن في "ستامفورد بريدج"، الى جانب مواطنه دييغو كوستا والبلجيكي إيدين هازارد، وذلك بعد اتهامهم بالتسبّب في رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن النادي.
ووفقاً لـ "كورييري ديللو سبورت"، فإن الفريق البافاري أبدى رغبته في ضم الإسباني الذي يحظى أيضاً باهتمام أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي، ويوفنتوس وإنتر ميلانو الإيطاليين.
كذلك، قد يفقد تشلسي لاعب وسط آخر هو الصربي نيمانيا ماتيتش، الذي دخل دائرة اهتمامات يوفنتوس الذي يحتاج الى ضم لاعب وسط - مدافع بعد الإصابات المتكررة التي تعرض لها الالماني سامي خضيرة منذ انضمامه إلى صفوفه في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الاسباني.
ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس ينوي تقديم عرض بقيمة 20 مليون يورو لإدارة تشلسي، من أجل الحصول على خدمات ماتيتش، وذلك بعد فشل "اليوفي" في ضم الالماني إيلكاي غوندوغان من بوروسيا دورتموند.
هذا في وقت رجّحت فيه صحف اسبانية عودة كوستا الى فريقه السابق اتلتيكو مدريد ضمن صفقة قد تكون تبادلية، بحيث يذهب في الاتجاه المعاكس المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز الذي قدم الى فريق العاصمة من بورتو البرتغالي في الصيف الماضي.
وعلى الخط الايطالي أيضاً، وضع مسؤولو ميلان لاعب الوسط الدولي البلجيكي أكسل فيتسل على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام اليه في فترة الانتقالات الشتوية.
واشارت "كورييري ديللو سبورت" إلى أن مسؤولي ميلان سيحاولون بيع عددٍ من اللاعبين لتوفير أكبر قدر ممكن من المال لضم البلجيكي الذي طلب ناديه زينيت سان بطرسبرغ الروسي حوالى 35 مليون يورو للاستغناء عنه.
ورجّحت الصحيفة أن يكون أول الراحلين عن الفريق الحارس الاسباني دييغو لوبيز ولاعب الوسط الياباني كيسوكي هوندا، حيث فقد الأول مركزه لمصلحة الحارس الشاب جانلويجي دوناروما، بينما أصبح الثاني لاعباً بديلاً منذ انطلاق الموسم.