كأس لبنان لكرة اليد
اكتمل عقد الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان لكرة اليد بتأهّل فريقي الصداقة والجيش، بعد فوز الأول على هوليداي بيتش 28 ــ 22، والجيش على الشباب حارة صيدا بالانسحاب. وكان السد والمشعل قد تأهّلا بفوز السد على الجنوب الرياضي بالانسحاب والمبرة على المشعل 28 ــ 27. وسيقام نصف النهائي يوم السبت، فيلتقي السد مع الجيش على ملعب السد (الساعة 17.30)، والمبرّة مع الصداقة (الساعة 19.30) على الملعب عينه.

فوز سيّدات الأنصار والصداقة كروياً

حقق فريقا سيدات الأنصار والصداقة فوزين في ربع نهائي كأس لبنان لكرة القدم. فقد فاز الأنصار على هومنمن 6 ــ 0، على ملعب الصفاء. وفاز الصداقة على الشباب طرابلس 11 ــ 1، على ملعب النجمة.

أنفة والأنوار والأمن العام في «الطائرة»

حافظ فريق الانطلاق أنفة على المركز الرابع في بطولة لبنان للكرة الطائرة بفوزه على ضيفه قنات 3 ــ 0، كما احتفظ الأنوار بالمركز الثاني بفوزه على ضيفه الجيش اللبناني 3 ــ 0، وفاز الأمن العام على ضيفه الأنطوني بعبدا 3 ــ 1، وتعطلت مباراة القلمون وضيفه بيبلوس بسبب انقطاع التيار الكهربائي بعد قليل على انطلاقها.

فوز Pro`s Café والسلام في الصالات

حقق Pro`s Café، متصدر لائحة الترتيب العام، فوزه الرابع على التوالي، وجاء هذه المرّة على حساب الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 8 ــ 3 على ملعب الجمهور، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال».
وسجل للفائز العراقي مروان زورا (5) والفلسطيني محمد بلاوني وسيمون حداد ومحمود دقيق، وسجل للخاسر بهاء الحلبي وعلي صالح وعلي مرسل خطأً في مرمى فريقه. وتغلّب السلام زغرتا على جامعة القديس يوسف 7 ــ 2، على الملعب عينه.
سجل للفائز فرنسوا خرما وجاد يمين وحسن حمود (2) وجوني كوتاني (2) وأنطوني ساروفيم، وللخاسر بلال دمشق وكريم فتح الله.

بطولة العرب لخماسي القدامى

سجل فريق لبنان للقدامى أول فوز له في افتتاح بطولة العرب الثانية لخماسي كرة القدم على الإمارات 6 ــ 4. سجل للفريق اللبناني (غالبيته من قدامى النجمة بقيادة الدولي حسن شاتيلا)، محمد بهلوان، وفي الشوط الثاني أضاف يوسف فرحات (هدفين) وإيلي برخو وحسن أيوب وخالد بهلوان. وسجل للإماراتي ناصر خميس (هدفين)، حسين غلوم وعبد الله سلطان.
■ مثّل لبنان: علي رمال وبلال هاشم لحراسة المرمى، حسن أيوب، إيلي برخو، محمد بهلوان، يوسف فرحات، حسن شاتيلا، حسن همدر، وغاب نبيه الجردي لإصابته. وسيلعب لبنان مباراته التالية أمام فريق العراق.