بطولة الجنوب لكمال الأجسام
أقام الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية بطولة الجنوب في كمال الأجسام، على كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في مجمع الحريري الرياضي في صيدا.
في النتائج الفردية: وزن 65 كلغ: حسن العبد (نادي الأبطال)، وزن 70: سعد ضاهر (الأبطال)، وزن 75: عبد العزيز حموي (الساحل)، وزن 80: علي شهاب (صيدون)، وزن 85: زاهر الخطيب (الأبطال)، وزن 90: طارق سيف الدين (الأبطال)، وزن 100: محمد منصور (صيدون)، وزن + 100: حسين منصور (صيدون).
وفي ترتيب الجمعيات: 1ــــ الأبطال 213. 2ــــ صيدون 131. 3ــــ الساحل 16. 4ــــ أدونيس 12. والفتوة وعطا الله من دون نقاط.

الفروسية لنصر وجعجع والدنا

نظّم نادي المشرف مباراة في القفز على الحواجز بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، حيث شارك في المباراة 25 فارساً وفارسة توزعوا على الفئات: N,E,D,C.
وفي النتائج الفنية للمباراة، تصدّر الفارس مليح الدنا الفئة C، وحققت غبرييللا جعجع المركز الأول في الفئة D، أما جاد الدنا فقد احتل المركز الأول في الفئة E، وانتزعت عبير نصر صدارة الفئة N.

انتخابات لـ«الفجر عربصاليم»

دعت إدارة نادي الفجر الرياضي عربصاليم، أعضاء الهيئة العامة إلى حضور الجمعية العمومية للنادي، لإجراء انتخاب هيئة إدارية جديدة، وذلك الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد المقبل 11 أيار في مقر النادي.