ثلاث خسارات لقدامى لبنان توالياً


أنهى الفريق اللبناني لكرة القدم في الصالات للقدامى مشاركته في البطولة العربية الثانية التي تنظمها رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، بثلاث خسارات متتالية أمام منتخب قدامى العراق 5ـــ8، وسجل أهداف الفريق اللبناني إيلي برخو وحسن أيوب (2) ومحمد بهلوان (2). وأمام فلسطين 3ــ6 وسجل الأهداف حسن أيوب (2) ويوسف فرحات، وأمام الأردن 4ــ7 سجلها يوسف فرحات 2 وبلال هاشم وحسن أيوب.

دورة اعداد وصقل إدارية في البقاع

افتتحت اللجنة الاولمبية اللبنانية بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الدولية (صندوق التضامن الاولمبي) دورة اعداد وصقل في مجال الادارة الرياضية في محافظة البقاع، ضمن الخطة الموضوعة من قبل اللجنة الاولمبية اللبنانية والهادفة الى احداث نقلة نوعية على صعيد الادارة الرياضية عبر مجموعة من الكوادر التي تملك عاملي الخبرة والثقافة.

الفيصلي بطلاً لكأس الأردن

جرّد الفيصلي منافسه شباب الأردن من لقبه بطلاً لكأس الأردن في كرة القدم، عندما تغلب عليه 3ـــ1 في المباراة النهائية للنسخة الـ30. وسجل للفيصلي مؤيد أبو كشك (21) وعصام مبيضين (58) وحسونة الشيخ (61)، وللشباب مهند محارمة (48). وثأر الفيصلي لهزيمتيه في نهائي الموسمين الماضيين وأحرز اللقب الـ18 في المسابقة.

خسارة ثانية للأهلي والزمالك وصيفاً

مُني الأهلي، المتوّج بطلاً، بخسارته الثانية على التوالي بسقوطه الكبير أمام انبي 0ـــ3 في المرحلة الـ27من الدوري المصري. وارتقى الزمالك للوصافة بفوزه الكبير على الألومنيوم 5ـــ1، مستغلاً خسارة طلائع الجيش أمام الاتحاد 1ـــ2. وفاز الترسانة على «المقاولون» 2ـــ1، والإسماعيلي على المصري 2ـــ0، وحرس الحدود على الاتصالات 2ـــ0، وتعادل بلدية المحلية مع اسمنت السويس 1ـــ1. وبتروجيت مع غزل المحلة 2ـــ2.