ضرب أوكلاهوما سيتي ثاندر موعداً كبيراً مع سان أنطونيو سبرز في الدور الثاني من "بلاي أوف" الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، بعد أن تخطى عقبة منافسه دالاس مافريكس بسهولة 4-1، بفوزه عليه 118-104.

وأسهم كيفن دورانت وراسل وستبروك بـ 69 نقطة للفائز، حيث سجل الأول 33 نقطة بالإضافة إلى 7 متابعات، وأضاف الثاني 36 نقطة و12 متابعة و9 تمريرات حاسمة.
وأشاد مدرب ثاندر بيلي دونوفان بوستبروك، قائلاً: "سأقول لكم شيئاً، أنا سعيد لوجوده في فريقي، لن أستبدل به لاعب آخر. من دون أدنى شك، راسل وستبروك هو أحد أفضل اللاعبين في الدوري".
وكان الألماني ديرك نوفيتسكي أفضل مسجل في صفوف دالاس بـ 24 نقطة، وأضاف الاحتياطي دوايت باول 16 نقطة و9 متابعات.
وسجل كيمبا ووكر 11 نقطة على التوالي في الربع الأخير ليخرج تشارلوت هورنتس فائزاً على ميامي هيت 89-85 ويعادل النتيجة الإجمالية 2-2.
وتقلّبت النتيجة كثيراً بين الفريقين، حيث تخلف تشارلوت في مطلع المباراة بفارق 11 نقطة، قبل أن يتفوّق عليه ميامي هيت في الربع الثاني، مسجلاً 29 مقابل 13 لمنافسه.
ثم تقدم تشارلوت بفارق نحو 18 نقطة في الربع الثالث، لكن ميامي رد بـ 17 نقطة مقابل واحدة لتشارلوت، وكانت الكلمة الأخيرة للأخير في النهاية.
ومني لوس أنجلس كليبرز بضربتين، بخسارته أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 84-98 ليتعادل الفريقان 2-2، وفقدانه جهود نجمه كريس بول لإصابة بكسر في يده اليمنى.
وقال مدرب كليبرز دوك ريفرز: "خضع بول للفحص، والأنباء ليست جيدة، فقد أصيب بكسر في يده. الأمر في غاية السوء للاعب والنادي، والحقيقة أننا سنلعب من دونه".
كذلك أصيب لاعب الفريق الآخر بلايك غريفين في ركبته، ولم تعرف مدى خطورة إصابته.
وكان الفاروق أمينو أفضل مسجل للفائز بـ 30 نقطة ونجح في 10 متابعات.
وهنا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز × إنديانا بايسرز، أتلانتا هوكس × بوسطن سلتيكس.