انحصر لقب فئة فردي السيدات من الدورة الدولية السابعة بالتنس، التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت إشراف الاتحاد الدولي بين الإسبانية لورديس دومينغيز لينو (المصنّفة رقم 1 في الدورة) والإنكليزية آن كيوتافونغ (المصنّفة رقم 2) والأوكرانية فيرونيكا كابشاي والإسبانية مارتا ماريرو. وتأهلت اللاعبات الأربع بعد مباريات دور الربع النهائي، التي أقيمت أمس الجمعة.وفي التفاصيل، فازت الإسبانية لينو على الروسية نينا براتشيكوفا بمجموعتين للاشيء (7-6) (6-2). وفي المباراة الثانية، فازت الإنكليزية كيوتافونغ على السلوفاكية كريستينا كوكوفا (4-6) (7-6) (7-5) في لقاء ماراتوني وعاصف دام نحو ثلاث ساعات. وفي المباراة الثالثة، فازت الأوكرانية فيرونيكا كابشاي على السويسرية ستيفاني فوجيل (6-1) (7-5). وفي المباراة ربع النهائية الرابعة والأخيرة، فازت الإسبانية مارتا ماريرو على الكرواتية ماريا أبراموفيتش (2-6) (6-2)
(6-3).
- تقام ظهر اليوم السبت المباراتان نصف النهائيتين لفئة الفردي على أن تُختتم الدورة بالمباراة النهائية التي ستقام عند الساعة الرابعة من بعد الظهر.
وفي فئة الزوجي، أحرزت نينا براتشيكوفا (روسيا) وفيرونيكا كابشاي (أوكرانيا) لقب الزوجي بفوزهما على كريستينا كوكوفا (سلوفاكيا) وستيفاني فوجيل (سويسرا) (7-5) (3-6) (10-6). وبعد انتهاء المباراة سلّم رئيس الاتحاد اللبناني للتنس والأمين العام للنادي المنظّم رياض حداد الكؤوس على الفائزات.
(الأخبار)