مهمة صعبة لمنتخب لبنان للصالات
يخوض منتخب لبنان لكرة القدم للصالات، اليوم، لقاءً صعباً مع المنتخب الإيراني، حامل اللقب، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة آسيا، عند الساعة 13.30 بتوقيت بيروت. فوز لبنان يؤهله إلى الدور نصف النهائي، وبالتالي إلى نهائيات كأس العالم للعبة، لكن المهمة تبدو صعبة نظراً لقوة الخصم، الذي كان قد تغلب على لبنان 8 ـ 4، في الدور الأول عام 2007.

تأجيل مباريات ربع نهائي سلّة آسيا

وبعيداً عن الأجواء الأمنية التي تمر بها البلاد، فإنه بسبب ظروف الحداد على رحيل أمير دولة الكويت السابق الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة تأجيل مباريات الدور ربع النهائي ضمن بطولة الأندية الآسيوية التاسعة عشرة التي يستضيفها نادي القادسية الكويتي، والتي كانت ستُقام أمس. وتقرر إلغاء مباريات ترتيب المراكز من 5 الى 10 على أن تقتصر استثنائياً على مباراة واحدة لتحديد المركزين الثالث والرابع. وتستأنف المنافسات يوم الجمعة لتتوقف السبت بسبب الانتخابات المحلية، على أن تستكمل الأحد، ليكون الختام يوم
الاثنين.
وسيكون البرنامج يوم الجمعة 16 الجاري كالتالي( دون حضور جمهور): المحرق البحريني × الريان القطري (الساعة 15.00 بتوقيت بيروت)، زين الأردني × الوصل الاماراتي (17.00)، القادسية الكويتي × الرياضي اللبناني (19.00)، ألماتي الكازاخستاني × سابا باتري الايراني (21.00).
وستقام مباراتا الدور نصف النهائي الأحد، ومباراتا النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع يوم الاثنين.