الإصابة تحرم روديك من رولان غاروس
سيغيب الأميركي اندي روديك عن بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تقام من 25 الحالي إلى 8 حزيران المقبل على ملاعب رولان غاروس، بسبب الإصابة.
وأُصيب روديك، المصنف سادساً عالمياً، خلال مباراته في الدور نصف النهائي من دورة روما، ما دفعه للانسحاب أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

لابورتا: رونالدينيو سيرحل عن «البرسا»

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا رحيل صانع ألعاب فريقه الدولي البرازيلي رونالدينيو معترفاً بأن الأخير يحتاج «إلى تحديات جديدة». وقال لابورتا في تصريح للقناة الكاتالونية «تي في 3»: «قلنا لرونالدينيو إنه في حاجة إلى تحديات جديدة». وأضاف «أحب كثيراً أن يرحل رونالدينيو مثل (المدرب الهولندي) فرانك رايكارد وأن نتذكر الشخص الذي أسهم في إحرازنا لقب الدوري المحلي مرتين ومسابقة دوري أبطال أوروبا. أنا معترف للجميل الذي قام به».

غاراي من راسينغ إلى ريال مدريد

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن مدافع راسينغ سانتاندر سادس الدوري الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني إزكيال غاراي بات أول المنضمين إلى صفوف ريال مدريد حامل اللقب، وذلك استعداداً للموسم الجديد، بعدما دفع النادي الملكي 10 ملايين يورو للحصول على خدماته. واتفقت صحيفتا «ماركا» و«آس» على قيمة الصفقة من دون الإعلان عن مصادرهما، وأوضحت الأولى أن غاراي وقّع عقداً لمدة 6 مواسم.

كاكا لن يشارك في أولمبياد بكين

أفاد نادي ميلان خامس الدوري الإيطالي أنه لن يعطي الضوء الأخضر لصانع ألعابه الدولي البرازيلي كاكا للمشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في بكين.
وأوضح النادي اللومباردي في بيان نشره في موقعه على شبكة الإنترنت «ميلان يؤكد أنه سيمنح الضوء الأخضر بالمشاركة للّاعبين تحت 23 عاماً مثل الكسندر باتو ورودريغو ديغاو»، مضيفاً «في موازاة ذلك، فإننا لن نعطي الضوء الأخضر للاعب يتخطّى سن الثالثة والعشرين مثل كاكا لسبب بسيط هو أنه ينتمي إلى المنتخب البرازيلي الأول».

أغويري يمدّد عقده مع أتلتيكو مدريد

مدّد المدرب المكسيكي خافيير اغويري عقده مع فريقه اتلتيكو مدريد الإسباني. وكشف اغويري عن خطوته المستقبلية خلال مؤتمر صحافي عقده بعد المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق ضمن الدوري المحلي، والتي خسرها أمام فالنسيا 1-3، وقد تمكن رغم هذه الخسارة من الاحتفاظ بالمركز الرابع والتأهل بالتالي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وكان اغويري (49 عاماً) قد تسلّم مهماته مع فريق العاصمة صيف 2006 بعدما أشرف على أوساسونا لمدة 4 مواسم.