الأنصار والصفاء جاهزان لبطاقتي التأهّل
يخوض فريق الأنصار آخر تمرينة له، اليوم، على استاد البحرين، حيث سيلتقي غداً (الساعة 6,45) مضيفه المحرق في الجولة الأخيرة الحاسمة من تصفيات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم. وقد التحق به لاعبه العراقي صالح سدير. وستكون المباراة منقولة عبر قناة البحرين الرياضية الفضائية.
وحذّرت صحف بحرينية من مغبّة التهاون أو الاستهتار بفريق الأنصار، بطل لبنان، الذي يتمتع بخبرة كبيرة في المشاركات الخارجية، ويضم نخبة من المحليين والأجانب. يذكر أن فريق المحرّق يضم 9 لاعبين دوليين، في عداد تشكيلة المنتخب الوطني البحريني الذي سيواجه منتخب تايلاند ضمن تصفيات كأس العالم الآسيوية، وأبرزهم محمد سالمين الذي غاب عن لقاء الذهاب في بيروت وانتهى بتعادل سلبي. ويحمل كل فريق 8 نقاط من خمس مباريات، وهذا ما سيرفع من حماسة لقائهما غداً، حيث الفوز فقط يؤدي إلى التأهل.
- وفي بيروت، أتم فريق الصفاء استعداداته لمقابلة ضيفه الوحدات الأردني، غداً في السادسة مساء على ملعب المدينة، وبدا مدربه الوطني سمير سعد متفائلاً بتحقيق التأهل، ولديه تعويض لغياب هدافه الموقوف بوبي برنس. ويكفي الصفاء التعادل، ولا بديل للوحدات من الفوز. تعادل الفريقان ذهاباً 3ـــ3.

كرة الصالات تستعيد نشاطها محلياً

تستأنف مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات مع عودة المنتخب الوطني من المشاركة في كأس آسيا التي استضافتها تايلاند، حيث بلغ الدور ربع النهائي، وخرج أمام المنتخب الإيراني الذي احتفظ بلقبه بفوزه في المباراة النهائية على منتخب البلد المضيف 4ـــ0، في حين حلّت اليابان ثالثة بفوزها على الصين 5ـــ3.
وتفتتح المرحلة الخامسة اليوم الثلاثاء بأربع مباريات، وتختتم غداً بأربع مباريات أخرى.
وفي مباريات اليوم، يلعب الصفاء مع بروس كافيه (ملعب الجمهور 5 مساءً)، والنجمة مع سيتي انترناشونال سكول (السد 5 مساءً)، والسفارة الأميركية مع البنك اللبناني الكندي (الجمهور 6،45 مساءً)، وجامعة القديس يوسف مع الندوة القماطية (الجمهور 8،30 مساءً).

اتحاد كرة الطاولة يستأنف نشاطه

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة استئناف نشاطه بإقامة المرحلة ما قبل الأخيرة من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى التي تقام على طاولات قصر الرياضة في نادي المون لاسال وفق البرنامج الآتي:
ـــ اليوم الثلاثاء (الساعة 17): فئة الرجال: الجمهور ـــ البراعم النبطية، مجمّع الحريري الرياضي (صيدا) ـــ بلوستارز، المون لاسال ـــ الأدب والرياضة (كفرشيما)، أنترانيك (بيروت) ـــ بيبلوس جبيل.
ـــ فئة السيدات: المون لاسال ـــ مجمّع الحريري، هومنتمن(بيروت) ـــ الجمهور.
وستقام مباريات الدور نصف النهائي عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر بعد غد الأربعاء، بالإضافة إلى المباراة الفاصلة في فئة الرجال بين ثاني ترتيب الدرجة الثانية وصاحب المركز الحادي عشر في الدرجة الأولى، على أن تقام المباريات النهائية للرجال والسيدات عند الساعة الخامسة من مساء الخميس 22 الجاري.