تعادل أصفهان الإيراني، وصيف بطل النسخة الماضية، مع ضيفه كوروفتشي الأوزبكستاني 1 ــــ 1، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم. وسجل زاد محمود (3) هدف أصفهان، وجوشاليوف (71) هدف كوروفتشي. وكان كوروفتشي قد ضمن بطاقة المجموعة إلى ربع النهائي من الجولة الماضية.

■ في المجموعة الثانية، تعادل الوصل الإماراتي مع سايبا الإيراني 1 ــــ 1 في دبي. وسجّل المالي عيسى تراوري (21) هدف سايبا، والبرازيلي أندريه دياز (90) هدف الوصل. وخسر الكويت الكويتي أمام القوة الجوية العراقي 1 ــــ 2 في الكويت. وسجّل خالج عجب (22) هدف الكويت، وهيثم كاظم (17) وياسر عبد المحسن (48) هدفي القوة الجوية. يذكر أن سايبا كان ضمن بطاقة المجموعة إلى ربع النهائي منذ الجولة الماضية.
■ في المجموعة الثالثة، تأهّل الكرامة السوري إلى ربع النهائي بتعادله مع ضيفه الأهلي السعودي سلباً، وتعادل الوحدة الإماراتي منافسه المباشر مع السد القطري في الدوحة بالنتيجة ذاتها. ورفع الكرامة رصيده إلى 11 نقطة، مقابل 9 للوحدة و6 للسد و4 للأهلي.
■ في المجموعة الرابعة، فاز أربيل العراقي على القادسية الكويتي 4 ــــ 2. وسجّل لؤي صلاح (52 و71 و75 و88) أهداف أربيل، وسعدون الشمري (22) وعلي الكندري (34) هدفي القادسية. وكان باختاكور الأوزبكستاني قد فاز على ضيفه الغرافة القطري 2 ــــ 0 في المجموعة عينها. وقد حجز القادسية بطاقة المجموعة إلى ربع النهائي من الجولة الماضية.
■ في المجموعة الخامسة، تأجّلت مباراة اديلاييد يونايتد الأوسترالي مع مضيفه تشانغ تشون الصيني التي ستحدد صاحب بطاقة المجموعة الخامسة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم إلى اليوم الخميس. ويتصدر اديلاييد ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين أمام تشانغ تشون.
وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع بينه دوونغ الفيتنامي 0 ــــ 0.
■ في المجموعة السادسة، تأهّل كاشيما انتلرز الياباني إلى ربع النهائي بفوزه على مضيفه نام دينه الفيتنامي 4ــــ0، وخسارة منافسه المباشر بكين غوان الصيني أمام مضيفه أيضاً كرونغ تاي بانك التايلاندي 3 ــــ 5. ورفع كاشيما انتلرز رصيده إلى 15 نقطة، في حين تجمّد رصيد بكين غوان عند 12 نقطة.
وارتفع عدد الفرق اليابانية في ربع النهائي إلى ثلاثة، حيث كان غامبا أوساكا قد ضمن بطاقته عن المجموعة السابعة من الجولة السابقة، بينما ينتظر أوراوا رد دايموندز بطل النسخة السابقة هذا الدور لبدء حملة الدفاع عن لقبه.
■ في المجموعة السابعة، فاز ملبورن فيكتوري الأوسترالي على تشونبوري التايلاندي 3 ــــ 1 وتعادل غامبا أوساكا الياباني مع تشونام دراغونز الكوري الجنوبي 1 ــــ 1.
وكان غامبا أوساكا قد ضمن تأهّله إلى ربع النهائي من الجولة الماضية.