فوز العهد والجمهور وتعادل الأنصار في الصالات


قلب العهد تخلّفه أمام أولمبيك صيدا 1ـــ5 إلى فوز لافت 13ـــ6 بعدما نجح في تسجيل عشرة أهداف متتالية، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل 5ـــ5، على ملعب السد، في المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للعهد حسن شعيتو وحسن معتوق (7) وياسر سلمان (2) وعباس كنعان وأحمد زريق (2)، ولأولمبيك الفلسطيني مصطفى حلاق (2) وعلي الحمصي (2) ولويس ترنتيك وجعفر مرسل.
وحقق التضامن بيروت فوزاً مريحاً على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 11ـــ1 على ملعب مدرسة الجمهور. سجل للفائز محمد علي ومحمد شعيتو (4) ومحمد معتوق (2) وأحمد كريّم ومحمد حافظ (2) وحسن فردوس، وللخاسر فايز الزهري.
وانتهت أبرز مباريات هذه المرحلة بين الأنصار والسلام زغرتا بالتعادل 3ـــ3 على الملعب عينه. سجل للأول محمد شحرور وعلاء ترمس وحسن زيتون، وللثاني غسان خواجة وطوني ضومط (2). وفاز الجمهور على الجامعة العالمية 6 ــ 1.

بطولة «الأولى» في كرة الطاولة

أسفرت نتائج مباريات المرحلة ما قبل الأخيرة من بطولة أندية الدرجة الأولى في الكرة الطاولة، التي أقيمت على طاولات نادي المون لاسال، عن الآتي:
في فئة السيدات: فاز هومنتمن بيروت على الجمهور (3 ــــ0)، ومجمّع الحريري ــــ صيدا على المون لاسال (3 ــــ1).
وعند الرجال: فاز الجمهور على البراعم ــــ النبطية (3 ــــ1) ومجمّع الحريري على بلوستارز (3 ــــ0) والأدب والرياضة ــــ كفرشيما على المون لاسال (3 ــــ2) وانترانيك على بيبلوس (3 ــــ0). فيما أشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للعبة ميشال رزق الله.


سباق «فيفيتشيا»

تقيم جمعية بيروت ماراتون عصر اليوم بمشاركة هيئات وفاعليات حكومية وأهلية ورشة عمل حول آخر التحضيرات المتعلّقة بسباق «فيفيتشيا ــــ اركض للسلام»، الذي حدد الأول من حزيران المقبل موعداً لتنظيمه، بالتعاون مع وزارة التربية وبدعم من الاتحاد الإيطالي للرياضة للجميع. وذكّرت الجمعية بأن آخر موعد للتسجيل في السباق هو يوم الاثنين المقبل، وللاستفسار الاتصال على الرقم 959262/ 05

شهوان في «حوار سبور»

يحلّ رئيس نادي الحكمة، جورج شهوان، ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة NBN في العاشرة من مساء اليوم، وسيدور الحوار حول صحوة الحكمة الفنية المتأخرة وتحضيراته لمباراته الحاسمة أمام المتحد في الفاينال فور، والتوقف عند الشؤون والشجون «الخضراء».
(الأخبار)