يبدو مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي غير مضمون بعدما غمز بأنه لا يزال يفكر في إمكان استمراره مع الأخير رغم الفوز الكبير الذي حقّقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وأكد رونالدو أنه سيقرّر مصيره مع بطل إنكلترا في الأسابيع القليلة المقبلة بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أمس، وأضاف: «لا أعد بشيء، لن أعد والدتي بشيء ولا الجماهير»، في إشارة منه إلى رغبة والدته في انتقال نجلها إلى ريال مدريد الإسباني الذي يعدّ فريق أحلام النجم البرتغالي منذ الصغر.وتابع: «أريد البقاء لكن لا أحد يعلم المستقبل. سنرى ما سيحصل في الأسبوعين المقبلين. لن أقول إنني اتّخذت قراري».
من جهتها، أكّدت وسائل الإعلام الإسبانية أن رونالدو باقٍ مع مانشستر يونايتد ولن ينتقل إلى ريال مدريد. وذكرت صحيفة «ماركا» أن مالك ريال مدريد رامون كالديرون والمدير التنفيذي في مانشستر الأميركي ديفيد جيل تحدّثا قبل انطلاق المباراة النهائية لدوري الأبطال، ونقلت الصحيفة الإسبانية عن جيل قوله لكالديرون: «رامون لا تُثر أعصابي، لن تحصل عليه (رونالدو)!».
وكانت معلومات صحافية قد أشارت إلى استعداد ريال مدريد لدفع 200 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات رونالدو، وتعزّزت هذه المعلومات عندما أبقى النجم البرتغالي الباب مفتوحاً أمام إمكان انتقاله إلى الفريق الملكي، بيد أن جيل كان واضحاً عندما قال: «يرتبط رونالدو بعقدٍ معنا لمدة أربع سنوات أخرى، ونحن واثقون بأنه سيبقى لفترة طويلة». وأضاف: «إنه أفضل لاعب في العالم حالياً ويدافع عن ألوان نادٍ عريق ويحرز الألقاب واحداً تلو الآخر، ونحن لا نتخلّى عن أفضل لاعبينا».
(أ ف ب)