عملية جراحية في الركبة لكاكا
خضع البرازيلي كاكا أفضل لاعب في العالم وأوروبا ونجم نادي ميلان الإيطالي، لعملية جراحية في ركبته اليمنى. ولم تُعرف المدة التي سيحتاج إليها لاعب الوسط الموهوب للشفاء، وهو الذي عانى من الأوجاع خلال الموسم المنتهي، بيد أنه فضّل عدم إجراء العملية لمساعدة فريقه قدر الإمكان.

كلوب يخلف دول في دورتموند...

عيّن بوروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب مدرباً له ليخلف توماس دول الذي استقال من منصبه مطلع الأسبوع الحالي. وكان كلوب قد أعلن بدوره الأحد الماضي تركه نادي ماينتس بعد فشله في قيادته للعودة إلى الدرجة الأولى، ما فتح الباب أمامه للانضمام إلى وصيف بطل كأس ألمانيا وقيادته ابتداءً من موسم 2008-2009.

... والمصري زيدان سيلتحق به

يبدو المهاجم الدولي المصري محمد زيدان مرشحاً للالتحاق بمدربه السابق في ماينتس يورغن كلوب في بوروسيا دورتموند. وكان زيدان قد انتقل الصيف الماضي من ماينتس إلى هامبورغ مقابل 7 ملايين يورو، إلا أنه لم يعش أفضل مواسمه معه حيث سجل هدفين فقط في 21 مباراة. ولعب زيدان في الموسم الماضي تحت إشراف كلوب الذي استقدمه إلى ماينتس من فيردر بريمن، مانحاً إياه فرصة أكبر للعب فنجح في تسجيل 13 هدفاً في 15 مباراة خلال مرحلة الإياب.

إدميلسون يترك برشلونة إلى فياريال

أعلن فياريال وصيف بطل الدوري الإسباني أنه ضمّ إلى صفوفه المدافع البرازيلي جوزيه ادميلسون من منافسه برشلونة. ووقّع الدولي البرازيلي السابق (31 عاماً) عقداً لمدة عامين، وهو انتقل إلى الفريق الأصفر من دون مقابل بعد انتهاء عقده مع النادي الكاتالوني الذي دافع عن ألوانه 4 مواسم.

ديبورتيفو يحصل على خدمات برافو

سينتقل مهاجم غوادالاخارا المكسيكي عمر برافو إلى ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني الموسم المقبل. وكان برافو قد بدأ مسيرته مع النادي المكسيكي قبل 10 أعوام، وهو سيلعب في إسبانيا إلى جانب مواطنه أندريس غواردادو. وأكد النادي الإسباني أنه لم يضطر إلى دفع بدل انتقال إلى النادي المكسيكي لأن اللاعب أنهى عقده مع غوادالاخارا الذي سجل له 101 هدفاً وأسهم بفوزه في بطولة الدوري عام 2006.

فوز أوستراليا على غانا ودّياً

فاز منتخب أوستراليا على ضيفه منتخب غانا 1-0 في مباراة دولية ودية في كرة القدم أُجريت بينهما في سيدني. وسجّل المهاجم ميلي ستيريوفسكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46.