أربع ميداليات للبنان في الكيك بوكسينغ
عادت إلى بيروت بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــ سافات آتية من قبرص، بعد مشاركتها في بطولة العالم لجميع أساليب الكيك بوكسينغ، التي نظّمها الاتحاد العالمي «ورلد بروفي كيك بوكسينغ» (WPKA)، بالاشتراك مع الاتحاد القبرصي، ما بين 5 أيار الجاري و11 منه، في مدينة ليماسول، وشاركت فيها 33 دولة. وأحرز لبنان أربع ميداليات عبر اللاعبَين محمد عودة (نادي فري فايت جيم ـــ صور) الذي أحرز فضية وزن 71 كلغ في أسلوب «الأورينتال» وبرونزية وزنه في أسلوب «اللو كيكس»، ومازن شومان (اللواء طرابلس) الذي أحرز برونزيتي وزن 76 كلغ في أسلوبي الفل كونتاكت و «اللو كيكس». ولم يحالف الحظ اللاعبَين فراس بونكد وبشار هاني في أسلوب اللايت كونتاكت.

دورة «كأس السفير» بالريشة الطائرة

تقام، في الساعة 6:30 من مساء اليوم، مباريات الدور النهائي لدورة «كأس السفير» بالريشة الطائرة التي ينظمها الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة لمواليد 1990 وما دون و1989 وما فوق لفئتي الذكور والإناث على ملاعب نادي «هوبس» انطلياس بإشراف أمينه العام جاسم قانصوه. وستوزع في ختامها الكؤوس والميداليات على الفائزين.

18 سيارة في «تسلّق الهضبة»

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مشاركة 18 متسابقاً في السباق الأول لتسلّق الهضبة الذي سينطلق غداً في فالوغا، والسائقون هم: عبدو فغالي، رودريك الراعي، وسيم وهبه، جيلبير بنّوت، بول قصيفي، انطوان ضو، شربل فرحات، رائد خدّاج، شاهين جابر، جواد سليم، محمد نور الدين، وليد طربيه، الياس كفوري، جو القزّي، شادي فقيه، جو البعيني، عمر حلبي وجو خليل. على أن يقام الفحص التقني والتدقيق الإداري اليوم في باحة النادي المنظّم.

الإيراني فورودي للمرة الأولى في رالي سوريا

ثبت السائقان اللبنانيان ميشيل صالح ونيك جورجيو مشاركتهما في رالي سوريا الدولي (المرحلة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) الذي سيقام من 5 ولغاية 7 من حزيران، بتنظيم من نادي السيارات السوري وبرعاية من وزارة السياحة السورية.
وأغلق نادي السيارات السوري باب الاشتراك في رالي سوريا الدولي على 35 فريقاً من 11 دولة وهو رقم قياسي جديد لعدد الدول المشاركة بعد دخول إيران وعُمان على قائمة هذا العام. والمتسابق الإيراني هو حسن فورودي، أما العُماني، فهو نزار الشنفري.
وقبل ساعات من إغلاق باب التسجيل ثبّت البطل القبرصي نيكوس توماس مشاركته في الرالي السوري، وذلك بعد أيام من ظفره بلقب رالي بلاده الذي أقيم منتصف الشهر الحالي.
(الأخبار)