عاد النجمة إلى دوّامة الهزائم بخسارته أمام أولمبيك صيدا 4 ــ 9 في مباراة صاخبة أقيمت على ملعب الجمهور، ضمن المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات. وتوقفت المباراة قبل 41 ثانية على نهايتها بسبب عدم اكتمال النصاب من جانب النجمة الذي طُرد له ثلاثة لاعبين هم: خالد تكه جي بالبطاقة الحمراء المباشرة لتلاسنه مع الحكم في الدقيقة 30، وعباس فضل الله في الدقيقة 36 لنيله الإنذار الثاني، وعباس طحان بعدها بثلاث دقائق لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية أيضاً. كما طرد الإداري في النجمة فؤاد بهلوان في الدقيقة 37.وسجل للنجمة، الذي لقي خسارته الثالثة مقابل ثلاثة انتصارات، هيثم عطوي (2) وخالد تكه جي (2)، ولأولمبيك علي الحمصي (2) وجعفر مرسل (4) والفلسطيني مصطفى حلاق (3).
وحقق فريق PRO`S CAFE فوزاً على السلام زغرتا 6 ــ 4، على الملعب عينه. وسجّ للفائز ابراهيم حمود، جوليان صقر ومروان زورا(4)، وللسلام طوني ضومط(3) وغسان الخواجة.
كما فاز الندوة القماطية على سيتي انترناشونال سكول 7 ــ 5 على ملعب السد.
وتختتم المرحلة السادسة، غداً الأحد، بأربع مباريات يبرز منها لقاء الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الجامعة العالمية على ملعب الجمهور عند الساعة 16.45، حيث سيبحث كل منهما عن فوزه الأول في البطولة. ويلتقي الصفاء مع التضامن بيروت عند الساعة 15.00 على الملعب عينه، كما يلتقي فريق السفارة الأميركية مع مضيفه الجمهور عند الساعة 18.30.
وعلى ملعب السد عند الساعة 17.00، يلتقي فريقا العهد والبنك اللبناني الكندي.
(الأخبار)