عقد الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة بغياب خمسة من أعضائه، واتخذ فيها 57 قراراً (رقم قياسي)، أبرزها :

ـ الموافقة على خوض المنتخب الوطني مباريات دولية ودية (خارجية) مع نظيريه الهاييتي (24 آب) والهولندي (6 أيلول) المقبلين.
ـ تحديد موعدي مباراتي منتخب لبنان للشباب مع نظيره الأردني في عمّان في 6 و9 حزيران المقبل.
ـ إقامة مباراة النجمة مع المبرّة (المرحلة 21 من الدوري) في 18 حزيران على ملعب صيدا البلدي (4,30 عصراً)، وتعديل برنامج مباراتي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان، فتقام الأحد في 29 حزيران المقبل وفق الآتي: الصفاء × الراسينغ (المدينة ـ 4,30) والمبرة × الإرشاد (صيدا ـ 4,30).
ـ رفض طلب لاعب نادي المبرة الدولي فيصل عنتر اعتزال اللعب دولياً.
ـ اعتماد البرنامج المعدّل لمباريات مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام لكرة القدم النسائية اعتباراً من 1 حزيران المقبل.
ـ أخذ العلم بترشيح لاعب المبرة سعد الدين بلهوان للمشاركة في دورة المدربين (فئة C) التي ستقام تحت إشراف الاتحاد الآسيوي في بيروت من 8 إلى 21 أيلول 2008.
مقررات اللجنة الأولمبية اللبنانية
عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة لها في مقرها في الحازمية، برئاسة اللواء سهيل خوري وحضور الأعضاء مليح عليوان، هاشم حيدر، عبد الله شهاب، الأمين العام عزة قريطم، عضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري، المحاسبة رولا عاصي، والأعضاء: محمود بدوي، سليم الحاج نقولا، مازن رمضان، خليل نحاس ووجيه قليلات. وتغيب باقي الأعضاء بداعي السفر. وفي أبرز المقررات، تسمية قليلات للمشاركة في اجتماع رؤساء البعثات إلى دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الأولى (بالي 2008) الذي يعقد من 6 حزيران إلى 8 منه، وتكليف طوني خوري وهاشم حيدر وعزة قريطم إعداد محاضرة عن خطة عمل اللجنة الاولمبية اللبنانية وبرنامجها، لإلقائها خلال المؤتمر الرياضي الأول للمجلس الأولمبي الآسيوي في الكويت عام 2009. كما إبلاغ الاتحاد اللبناني للشراع (اليخوت) إدراج هذه اللعبة في نشاطات الحركة الأولمبية في آسيا. وتسمية قريطم للمشاركة في ندوة رؤساء البعثات في مدينة بيسكـارا الإيطالية يومي 26و27 حزيران، وفي برنامج التدريب الإداري الرياضيAdvanced Sport Management Courses ضمن برامج مساعدة صندوق التضامن الأولمبي NOC Management Programs 2008. وتسمية مازن رمضان للمشاركة في المؤتمر الأول للحاصلين على شهادات XI MEMOS الذي سيقام في برشلونة في 27 تشرين الثاني المقبل حتى 30 منه، وتسمية الإدارية في اللجنة الأولمبية اللبنانية ألسي خوري للمشاركة في ندوة الإدارة الرياضية للمرأة الذي يقام في سويسرا (لوزان) خلال الفترة من 1ـــ4 أيلول 2008، وإقامة نشاط رياضي من ضمن نشاطات الرياضة للجميع في وسط بيروت، تجاوباً مع المبادرات لإعادة إحياء هذه المنطقة، بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المعنية ولجنة الرياضة للجميع واتحاد رياضة المعوقين، على أن تُحدد تفاصيله وزمانه لاحقاً.