سيدات الأنصار والصداقة في ختام الكأس


في ختام مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للسيدات، يلتقي في الخامسة من عصر اليوم على ملعب الصفاء فريقا الأنصار والصداقة، وكان الأول قد تأهل إلى النهائي بفوزه على هومنمن (6 ـ0) وعلى الأدب والرياضة كفرشيما (9 ـ0)، فيما وصل الصداقة عن طريق شباب طرابلس (11 ـ1) والشباب العربي (7 ـ2). يدرّب الأنصار فاتشيه سركيسيان ويدرّب الصداقة اللاعب عزّت خليل بمعاونة أشرف محجوب. وسبق أن التقى الفريقان في ختام الدورة المحلية التي نظّمها نادي الأنصار على ملعبه وانتهت بفوز «الأنصاريات» 4 ـ 0. وستشهد مباراة اليوم الإثارة والندّية نظراً لتقارب المستوى الفني بينهما، والمواكبة الجماهيرية المتوقعة.

الرياضي يستضيف بلوستارز في الثالثة الحاسمة؟

بعد تقدّمه 2 ــ 0 في السلسلة التي تجمعه وبلوستارز، في المرحلة نصف النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة، يستضيف الرياضي فريق النجوم الزرق في المباراة الثالثة من أصل 5، التي قد تكون هي الحاسمة، عند الخامسة عصراً على ملعب المنارة في بيروت.

اللبنانية الأميركية إلى نهائي «الركبي»

تأهّل فريق الجامعة اللبنانية الأميركية في الركبي إلى نهائي بطولة بنك بيروت للركبي ليغ، وذلك بعد فوزه على فريق البلمند (30 ـ6) ليتصدّر الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما فازت الجامعة الأميركية على القديس يوسف (44 ـ0) ليصل رصيدها إلى 20 نقطة، تليها جونيه بـ19 نقطة، وبناءً عليه، ستلعب الأميركية مع جونيه مباراة فاصلة لتحديد هوية الطرف الثاني في المباراة النهائية، وذلك يوم السبت في 31 الجاري (بحمدون ـ 5 عصراً).

نهائي «السلة» المدرسية غداً

برعاية المدير العام للتربية فادي يرق وبإشراف رئيس الوحدة الرياضية عدنان حمود، تختتم غداً (3,30 عصراً) بطولة لبنان المدرسية بكرة السلة، التي ستقام على ملاعب الوحدة الرياضية ـ بئر حسن، وستجمع بين مدرستي الشانفيل وأمجاد.
من جهة ثانية، أحرزت ثانوية المصطفى ـ النبطية بطولة كرة اليد المدرسية بفوزها في النهائي على الشويفات الدولية (23 ـ 19).
وعند المتوسط، أحرزت مدرسة حسن حلّال اللقب على حساب مدرسة الشهيد بلال فحص (20 ـ17). وأحرزت مدرسة الآباء الكبوشيين لقب الإناث في فئتي الثانوي والمتوسط، وختاماً وزّعت الجوائز على الفائزين.

توضيح

ورد اسم عبد الحفيظ اللاذقي، أمس، في خبر المؤتمر الإعلامي المقرر عقده، غداً، بين نادي النجمة الرياضي وجمعية «الحق في اللعب» الدولية ممثّلة بمديرها الإقليمي عبد الحفيظ اللاذقي لعقد اتفاقية رياضية بينهما. ويجدر التوضيح بأن ممثل الجمعية هو غير مسؤول الفئات العمرية لنادي النجمة عبد الحفيظ اللاذقي.