تأهّل السد، على ملعبه، إلى نهائي كأس لبنان لكرة اليد بفوزه على فريق الجيش 31 ــ 27 (الشوط الأول 16 ــ 13). وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى. ولو استغل الجيش رميات الجزاء والفرص الضائعة التي سنحت له، لكان في النتيجة كلام آخر. وقد يكون ابتعاد الفريقين عن أجواء المباريات قد أثّر على أدائهما.ويستعد السد والجيش للمشاركة في بطولة آسيا من 4 إلى 14 حزيران في الكويت.
قاد المباراة الحكمان الدوليان مازن ديب ومحمد حيدر، والقاريان زياد منصور وقاسم مقشر، والمراقب حلمي شعيب.
- تقام مباراة نصف النهائي الثانية بين المبرّة والصداقة في موعد لاحق.
Pro’s Café يستعيد الصدارة
قفز Pro’s Café مجدداً إلى الصدارة بفوزه على الأنصار 4 ــ 1، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الجمهور في ختام المرحلة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال». سجّل للفائز إبراهيم حمود وجان فاضل والفلسطيني محمد بلاوني (2)، وللخاسر حمزة المصري.
- قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وفادي القارح، وألبرتا عواد (حكم طاولة).
وصعد السلام زغرتا إلى المركز الثالث بفوزه على التضامن بيروت 5 ــ 3 على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي. سجّل للسلام جوني كوتاني (2) وغسان خواجة وفرنسوا خرما وطوني ضومط، وللتضامن محمد حافظ وعلي عواضة ومحمد معتوق.
- قاد المباراة الحكمان محمد الشامي وسليم سراج، ووليد دمج (حكم طاولة).
وتقدّم الصفاء إلى المركز الخامس بفوزه الكبير على الجامعة العالمية 14 ــ 1 على الملعب عينه. سجّل للصفاء عمر عويضة (3) وحسين طحان (3) ومحمود الزغبي (2) وجرجس عويد وروني عازار (5)، وللجامعة العالمية محمد قطب.
- قاد المباراة الحكمان محمد الشامي وسامر قاسم، ووليد دمج (حكم طاولة).
وفاز فريق السفارة الأميركية على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 8 ــ 5 على ملعب الجمهور أيضاً. سجّل للفائز الياس القزي (2) وفادي رباح وشربل مورادي (3) وجوزف حنا (2)، وللخاسر نبيل الفقيه ومحيي الدين الوزاني (2) وزياد سعادة ودانيال صقر.
- قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وفادي القارح، والبرتا عواد (حكم طاولة).
- تقام، اليوم الخميس، مباراتان مؤجّلتان من المرحلة الأولى على ملعب السد، حيث يلعب البنك اللبناني الكندي مع الأنصار (الساعة 16.00)، والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الصفاء (الساعة 18.00).
(الأخبار)