نهائي سلّة لبنان ينطلق السبت
أصدرت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة، برنامج المباريات النهائية التي تجمع بين الرياضي حامل اللقب الذي بلغ النهائي للمرة التاسعة في تاريخه، والمتحد طرابلس الذي يخوض المباراة النهائية للمرة الأولى. وستنطلق المنافسات يوم السبت، فيلتقي الفريقان عند التاسعة إلا ربعاً على ملعب المنارة في بيروت، على أن تستمرّ المنافسات مساء الاثنين في التوقيت عينه على أرض المتحد، ويفوز باللقب الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس.

أربعة أجانب مع السد

يواصل فريق السد استعداده لخوض بطولة آسيا لكرة اليد، التي ستُقام في الكويت من 4 إلى 14 الشهر المقبل. واستقدمت إدارة الفريق أربعة لاعبين أجانب للتجربة بهدف ضم لاعبين اثنين إلى الفريق. وثلاثة من اللاعبين صربيون من ضمنهم حارس مرمى ولاعب مجري وهم: بوجيدار، فلاديمير والحارس توميسلاف. وقد خاض اللاعبون أول تمرينة مع الفريق أمس على ملعب السد، على أن يتخذ القرار بضمّهم قريباً.

الأنصار يهنّئ الصفاء ويستعد

توجّهت إدارة نادي الأنصار بالتهنئة إلى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية والجهاز الفني واللاعبين في نادي الصفاء، لتأهل فريقهم إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، متمنّين لهم تشريف الكرة اللبنانية. ويواصل الأنصار استعداداته لمباراتيه مع منافسيه في البطولة المحلية العهد والنجمة على الملعب البلدي بغياب 7 لاعبين (6 مع المنتخب الوطني، والعراقي صالح سدير مع منتخب بلاده).

العدّاؤون المحترفون في «فيفيتشيتا»

تعقد جمعية بيروت ماراتون مؤتمراً إعلامياً، قبل ظهر غد السبت في فندق روتانا ـــــ جفينور، وذلك لتقديم العدّائين المحترفين الأجانب والعرب الذين سيشاركون في سباق فيفيتشيتا ـــــ أركض للسلام، الذي تنظّمه الجمعية يوم الأحد 1 حزيران في وسط بيروت. وسعياً لرفع جهوزيتهم البدنية، سيتمرّن العدّاؤون عصر اليوم (5,45) على كورنيش المنارة.

بطولة الكرة الطائرة

أسفرت نتائج مباريات بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى في الكرة الطائرة (المرحلة 22)، التي أقيمت مساء الأربعاء، عن فوز الشبيبة البوشرية على القلمون (3 ـــــ1)، والأنوار الجديدة على الأمن العام (3 ـــــ0) والمعني صيدا على الإنعاش قنات (3 ـــــ0).