محطات سباق «فيفيتشيتا»
حددت جمعية بيروت ماراتون مواعيد انطلاق سباقاتها المدرجة على جدول سباق «فيفيتشيتا» الذي سينطلق غداً الأحد وفق الآتي: 7,55 صباحاً (سباق 21 كلم للكراسي المتحركة)، والساعة 8 (21 كلم) والساعة 8,15 (5 كلم). وسيكون الانطلاق من أمام فندق مونرو والوصول قرب المركز الرئيسي لبنك عودة (وسط بيروت). واليوم، تقدّم الجمعية العدائين المحترفين في فندق روتانا ـــ جفينور (11 صباحاً).

مهرجان الوفاء

أعلنت جامعة «سي أند أي» إطلاق مهرجان الوفاء الرياضي الذي سيرعاه رئيس المجلس النيابي نبيه بري، وذلك خلال مؤتمر إعلامي عقدته، أمس، في مقر نقابة الصحافة، وحضره حشد كبير من المعنيين والمهتمين. وتحدّث فؤاد الحركة باسم النقابة منوهاً بفكرة المهرجان، ثم تلاه رئيس الجامعة الدكتور أمجد النابلسي فأثنى على دور الجيش وعطاءاته لحماية الوطن، ليختم مدير الرياضة في الجامعة يوسف شاهين، عارضاً محطّات المهرجان الذي سينتهي في 20 حزيران المقبل.

مقررات لاتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة مقررات أبرزها: أخذ العلم بالدورتين اللتين سينظّمهما الاتحاد الدولي للماسترز في اسطمبول وطوكيو. المشاركة في بطولة آسيا للشباب في (قطر، من 4 إلى 6 تموز المقبل)، والعمل على تأمين الاستضافة على حساب الأولمبية القطرية. المشاركة في بطولة الأندية العربية في الأردن من 23 إلى 25 تموز المقبل. تنظيم بطولة العرب للشباب في بيروت (من 18 إلى 20 حزيران 2008).