زينغا يدرّب كاتانياأعلن نادي كاتانيا صاحب المركز الـ16 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في موقعه على شبكة الإنترنت، أنه عيّن حارس مرمى المنتخب الوطني وأنتر ميلان السابق والتر زينغا مدرباً له. وسيخلف زينغا المدرب السابق سيلفيو بالديني الذي ترك النادي أول من أمس بعد سلسلة من النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت إشرافه، إذ لم يفز إلا مرة واحدة في عشر مباريات.

ريال مدريد يستعيد لاعبيه المعارين
قررت إدارة ريال مدريد الإسباني الطلب إلى فريقي خيتافي وأوساسونا استعادة لاعبيه المعارين روبن دي لاريد وخافي غارسيا في نهاية الموسم الحالي.
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية الرياضية أن مستوى دي لاريد مع خيتافي، الذي أدى لاستدعائه إلى المنتخب الإسباني، أجبر مسؤولي ريال مدريد على ضرورة استعادة اللاعب، وذلك على غرار زميله خافي غارسيا الذي يعدّ أفضل لاعب خط وسط في أوساسونا هذا الموسم.

مادورو ينضمّ إلى فيا بعيداً عن فالنسيا
أعلن نادي فالنسيا الإسباني أن لاعب خط الوسط الهولندي هيدويغيس مادورو سيبتعد عن الملاعب لمدة شهر تقريباً. وأصيب مادورو بتمزّق في إحدى عضلات ساقه اليسرى، الأحد، خلال المباراة التي خسرها فالنسيا أمام ضيفه ريال مايوركا 0 ـ 3 ضمن منافسات الدوري المحلي.
وسيغيب مادورو بالتالي عن نهائي كأس إسبانيا الذي سيجمع بين فالنسيا وخيتافي في 16 نيسان الجاري. كما تحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم فالنسيا دافيد فيا في المباراة المذكورة بعد إصابته هو الآخر بشدّ عضلي في ساقه اليمنى أمام مايوركا أيضاً.

وقف لاعبين من بوردو وآخر من بنفيكا
أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اثنين من لاعبي فريق بوردو في المسابقات الأوروبية للأندية بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الفرنسي مع اندرلخت البلجيكي في دور الـ32 لكأس الاتحاد الأوروبي. كما أوقف أوسكار كاردوزو مهاجم بنفيكا البرتغالي لثلاث مباريات بعد طرده في مباراة لعبها الفريق في دور الـ16 أمام خيتافي إثر اعتدائه بالمرفق على لاعب منافس في الوجه خلال كرة مشتركة.
وأوقف «يويفا» لاعب بوردو بينوا تريموليناس ثلاث مباريات إثر طرده لتعمده إصابة لاعب من اندرلخت في الركبة، كما أوقف يوهان ميكو مباراتين بسبب توجيهه «عبارات مهينة» للحكم المساعد بعد انتهاء المباراة.
ووقّعت لجنة الانضباط على الفريق الفرنسي، الذي سيكون أمامه ثلاثة أيام لاستئناف القرارات، عقوبة مالية قدرها 32 ألف فرنك سويسري (31780 دولاراً) بسبب «سوء السلوك».