سباق الضاحية الرابع لنادي الجمهور
نظّم نادي الجمهور الرياضي سباق الضاحية السنوي الرابع على مضماره، تحت إشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، بمشاركة أكثر من 200 عداء وعداءة. وجاء في المراكز الأولى عند الإناث: ديلا مكتّف (نادي الجمهور)، جويل فغالي (الجمهور)، لوري تاشيدجيان (الشانفيل)، أسيل بسما (الأنطونية)، نهى بيضون وأولغا طراد (عبر الطرق)، لاريسا الأعور وجاكي يونان (نادي القدامى). وعند الذكور: جان كارل مبارك، آلان داغر وجوزف مسلم (الجمهور)، أحمد غالية، عبد الرحمن خليل وخضر عبدو (الأنصار)، وزهير ناجي ومروان عرابي (عبر الطرق)، وأنطونيو نانوني، أحمد غزيل، ومانويل أزميراليان، فايز الريس، رهيف تميم، يوسف رضوان ونصر الله عطوي (القدامى).

أبو مرعي يطلق «أولمبيك»

بمناسبة تأسيس نادي أولمبيك ــ صيدا لكرة القدم للصالات، أشار رئيسه عاطف أبو مرعي خلال غداء تكريمي في صيدا، أمس، إلى أن ناديه يهدف إلى جمع أبناء الوطن وحماية الشباب. وأثنى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر على هذه الخطوة، متمنياً للفريق الصيداوي التوفيق في البطولات.

«أبو شهاب» يدخل عالم الراليات

أعلن الفنان السوري سامر المصري مشاركته في فعاليات «رالي اكتشف سوريا» الذي ينظمه نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة. ولم يتردد «أبو شهاب» وهي الشخصية الفنية الأشهر التي تألق فيها المصري في مسلسل «باب الحارة» في قبول دعوة النادي السوري. وكان المصري قد تابع أجواء الرالي الرياضي السياحي بنسخه السابقة، كما كان لاعباً لكرة السلة، وكرة القدم مع نادي المجد.

ملفّات وأحوال الكرة السوريّة ـ السعوديّة

تناقش «ملفات» الزميل حسن شرارة الرياضية عبر تلفزيون الجديد في العاشرة من مساء اليوم، تداعيات التصفيات الكروية الآسيوية لكأس العالم، ويستضيف لهذه الغاية الإعلامي السعودي سامي اليوسف واللاعب الدولي السوري السابق جوزف شهرستان، وسيناقش أحوال الكرة السعودية والسورية خصوصاً والعربية عموماً.
الهروب والتلاعب في «حوار سبور»

يحلّ رئيس نادي الريان نبيل قانصوه ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار عبر محطة NBN في العاشرة من مساء اليوم، ويشارك في الحوار الساخن الصحافي يوسف دبوس، وعلى بساطه هروب المتموّلين والتلاعب والتعليب.