مفاوضات بين رونالدينيو وميلانعزّزت الصور التي نشرتها الصحف الإيطالية أمس لوكيل أعمال وشقيق البرازيلي رونالدينيو مهاجم برشلونة الإسباني، روبرتو أسيس مع نائب رئيس نادي ميلان ادريانو غالياني الشائعات التي تحدثت عن إمكان انتقال اللاعب الدولي من ناديه الحالي إلى النادي الإيطالي. وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» أن هذه الصور بين الطرفين التُقطت في أحد مطاعم ميلانو، حيث جرى التفاوض بشأن احتمال انتقال النجم البرازيلي إلى الفريق اللومباردي.

وقف وتغريم ماسكيرانو
أوقف الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لاعب وسط ليفربول الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مباراتين، وغرّمه 15 ألف جنيه استرليني (20 ألف يورو) بسبب اعتراضه بشدّة على قرار طرده خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنكليزي. وتهجّم ماسكيرانو على الحكم ستيف بينيت عندما رفع الأخير البطاقة الصفراء الثانية في وجهه معترضاً على القرار، قبل أن يبعده رفاقه، بعدما رفض الخروج من أرض الملعب. وسيغيب ماسكيرانو بالتالي عن مباراتي ليفربول أمام أرسنال غداً وبلاكبيرن الأسبوع المقبل.

ضربة لمانشستر يونايتد بإصابة فيديتش
سيغيب قلب دفاع منتخب صربيا ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي نيمانيا فيديتش عن الملاعب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع إثر إصابته في ركبته خلال مباراة فريقه أمام روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا. وقد أصدر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً جاء فيه: «الإصابة في الركبة اليسرى ليست خطرة كما كنا نتخوّف. وسيغيب فيديتش عن مباراة القمة أمام أرسنال في 13 الحالي، لكنه سيكون جاهزاً للمشاركة بعدها أمام تشلسي».

نادال في دور الأربعة لميامي
حجز الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً مكانه في الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في 2008 بعد فوزه على الأميركي جيمس بلايك 3-6 و6-3 و6-1 في ربع نهائي دورة ميامي الأميركية لكرة المضرب، ثانية الدورات التسع الكبرى والبالغة قيمة جوائزها 7.54 ملايين دولار.
ويواجه نادال الآن عقبة التشيكي توماس بيرديتش العاشر الفائز على الروسي ايغور اندرييف 6-4 و6-4.
وعند السيدات، أكملت الروسية فيرا زفوناريفا عقد الدور نصف النهائي بفوزها على مواطنتها دينارا سافينا 7-5 و6-4، لتضرب موعداً في دور الأربعة مع الصربية يلينا يانكوفيتش الرابعة التي استفادت من إصابة منافستها الروسية الأخرى ايلينا ديمنتييفا لتحجز مكانها في نصف النهائي.
وكانت الروسية الأخرى سفتلانا كوزنتسوفا الثالثة والأميركية سيرينا وليامس حاملة اللقب قد تأهلتا إلى نصف النهائي بفوز الأولى على فينوس وليامس 6-4 و6-4 والثانية على البلجيكية جوستين هينان الأولى 6-2 و6-0.