اليوم انطلاق ربع نهائي الكأس السلوية
تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان لكرة السلة عند الرجال، الذي تأهلت إليه أندية دوري «الأضواء» الثمانية. وتتوزّع المباريات بين اليوم وغداً والاثنين، فيلتقي الرياضي بيروت متصدر الدوري مع أنيبال زحلة متذيّله في مباراة تصبّ لمصلحة الأول حسب كل المعطيات الفنية، وذلك في الساعة الثالثة عصراً على ملعب المركزية، كما يتواجه الشانفيل وأنترانيك في لقاء من المتوقع أن يكون ندياً وثأرياً، سيسعى أنترانيك فيه إلى إقصاء أبناء ديك المحدي من المسابقة، فيما يسعى الشانفيل إلى حجز مكانه له في المربع الذهبي.

وغداً... قد يشهد تتويج أنترانيك

بعد تقدمه 2 ــ 0، في منافسات السلسلة المؤلفة من خمس مباريات، التي تجمعه وهومنتمن أنطلياس ضمن دوري السلة عند السيدات، حيث يخوض فريق أنترانيك المباراة الثالثة له على ملعبه في سنتر ديمرجيان، عند الثالثة عصراً من يوم غد، وقد تكون هذه، المباراة الأخيرة من السلسلة إذا فاز فيها.

عمومية اتحاد الجمباز

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للجمباز جلستها العادية في مقر اللجنة الأولمبية بحضور مندوبين عن 7 أندية، فبعد كلمة لرئيس الاتحاد محمد مكي تلا أمين الصندوق أحمد شرف البيان المالي، وبعده تلت أمينة السر رندة الشدياق البيان الإداري، وختاماً شكر مكي الذين ساعدوا الاتحاد على تنظيم بطولاته.

امتحانات «قتالية» في أكاديمية آبا

أقيمت في نادي أغباليان امتحانات للحصول على أحزمة «جي» المعتمدة في «الكونغ فو وو شو» تحت إشراف أكاديمية آبا للفنون القتالية وأمينها العام ألبير نيكوغوصيان، وشارك فيها لاعبون من أندية آبا والصداقة عنجر وهومنتمن أنطلياس وطلّاب من مدرسة أدفنتيست (المصيطبة). وبعد العروض القتالية، وزّعت شهادات وأحزمة وجوائز تقديرية على الناجحين.

عينطورة أوّلاً و«هوكس» وصيفاً

أسدلت الستارة على بطولة لبنان في كرة السلة لأندية الدرجة الثالثة (سيدات)، فأحرز نادي عينطورة اللقب، وحلّ نادي «هوكس» وصيفاً فالغينة ثالثاً، وتسلّمت قائدات الفرق الثلاثة الكؤوس من رئيس الاتحاد بيار كاخيا وأمينه العام فارس مدوّر والدكتور روبير أبي عبد الله. والجدير ذكره أن «هوكس» حقق إنجازه بفضل اندفاع مديره جاك حداد وخبرة مدرّبه هاغوب كالوكيان وجهود لاعباته.

مشنتف ضيف «أنت الحكم»

يحلّ، غداً عند الخامسة عصراً، لاعب الحكمة إيلي مشنتف ضيفاً على برنامج «أنت الحكم» من تقديم الزميل راوي سابا على شاشة تلفزيون الجرس. وستتناول الحلقة فريق الحكمة مع استعادة مشاهد لبطولاته.