سحبت، أمس، في الرياض قرعة كأس الأمم الآسيوية للشباب (تحت 19 عاماً) لكرة القدم، التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية خلال شهر تشرين الثاني المقبل. وضمت القرعة المجموعات التالية: الأولى: اليابان، السعودية، اليمن، إيران.
الثانية: كوريا الجنوبية، سوريا، العراق، الإمارات.
الثالثة: طاجيكستان، الصين، لبنان، كوريا الشمالية.
الرابعة: الأردن، تايلاند، أوزبكستان، أوستراليا. وعن نتائج القرعة، أشار مدرب منتخب لبنان سمير سعد لـ«الأخبار» إلى أنه لا يخشى المنتخبات الأخرى في المجموعة، وشبابنا قادرون على إثبات وجودهم، ورأى أن كل المجموعات قوية.
الاتصالات يعرقل الأهلي
حرم فريق الاتصالات مضيفه الأهلي فوزه الـ13 على التوالي بعدما فرض عليه التعادل 1ــ1 في المرحلة الـ22 من الدوري المصري لكرة القدم. وسجل عماد النحاس هدف التقدم للأهلي بضربة رأس في الدقيقة 11، وعادل ناصر حسنين بتسديدة مباغتة أواخر المباراة. ويحتاج الأهلي إلى سبع نقاط من ثماني مباريات باقية في الدوري كي يحسم اللقب رسمياً. وفاز أنبي على بتروجيت 2ـــــ0، وتعادل الاتحاد السكندري والإسماعيلي 1ـــــ1، والمصري والمقاولون 1ـــــ1، والألومنيوم وبلدية المحلة2ـــــ2، وطلائع الجيش مع الترسانة 0ـــــ0.
تقدم الغرافة والسد في كأس ولي العهد
تغلب الغرافة، بطل الدوري القطري لكرة القدم، على ضيفه قطر 2ـــــ1، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد. سجل للغرافة العماني فوزي بشير (21) والبرازيلي كليمرسون (59)، ولقطر الكاميروني جيمبا جيمبا (82). وفي المباراة الثانية، حقق السد، حامل اللقب، فوزاً غير مطمئن على أم صلال 1ـــــ0 للمهاجم القطري المجنس ايمرسون (49)، وبات يكفيه التعادل في الإياب لبلوغ النهائي والدفاع عن لقبه.
الطليعة ثالثاً مع الاتحاد
تقاسم الطليعة المركز الثالث مع الاتحاد إثر فوزه على ضيفه تشرين 4ـــــ1 في ختام المرحلة الـ20 للدوري السوري لكرة القدم. سجل للطليعة يونس سليمان (22 من ركلة جزاء و40) وأحمد العمير (76)، والمصري رامي سعيد (89)، ولتشرين محمد حمدكو (8). وعمّق الوحدة جراح ضيفه الحرية، الأخير، بفوزه عليه 3ـــــ2. وتغلب حطين على الفتوة 1ــ0.
(الأخبار، أ ف ب)